235-250
في
MTLNovel
الرئيسية » شابة السبعينات المتعلمة 70VFEY » الفصل 236:
الشابات المتعلمات في السبعينات الفصل 236:
«السابقالتالي»
≡ جدول المحتويات
إعدادات
ربما كان ذلك لأن الطرف الآخر ساعد كثيرًا. بينما كانت غو تشون هوا ممتنة للطرف الآخر، إلا أنها كانت تعتمد عليه إلى حد ما. بالإضافة إلى ذلك، كان لدى الفتاة الصغيرة دائمًا انطباع جيد عن شعبها الطيب، وكان هذا هو الحال مع الطرف الآخر.
لا تستطيع Gu Chunhua نفسها أن تقول إنها تحب هذا الشخص، ولكن عندما تبقى مع هذا الشخص، فإنها لا تزال مرتاحة جدًا، ولا يوجد أي ضغط، بل وتعتمد على الشخص الآخر قليلاً.
رأيت غو تشون هوا تنهي أفكارها بعناية، ثم نظرت إلى وجه أخت زوجها، وكانت غو تشون هوا قلقة أيضًا، "أخت الزوج..."
استمعت تشين لينغ لينغ أيضًا بعناية، وعندما كانت غو تشون هوا متوترة وغير مستقرة، ابتسمت لها: "لا تشعري بالتوتر، أنا لست هنا لاستجوابك. إذا كان لديك انطباع جيد عن الطرف الآخر، إذا كان الطرف الآخر معجبة بك أيضًا، تواصل معها، اثنان ليس سيئًا، لكن الرجال والنساء يعانون من القوة البدنية بعد كل شيء، لذا عليك أن تتعرف على شخص الآخر.
عند الاستماع إلى ما كانت تعنيه أخت زوجها، لم تستطع غو تشون هوا إلا أن تسأل: "أخت الزوج تعني أنه يمكنني التواصل معه؟"
"لم أقل على وجه اليقين، الأمر يعتمد على ما إذا كنت مهتمًا به، وما إذا كان مهتمًا بك، وما إذا كان لديه هدف".
"أوه."
عندما سئل تشين لينغ لينغ عن مشاعر غو تشون هوا، لم يعد يسألها بعناية. أما بالنسبة للصبي غو تشون هوا، فقد فكرت تشين لينغ لينغ في الاتصال عندما كانت حرة. إذا كان الشخص لطيفا، فلن يتدخل في كلا الطرفين. جهات الاتصال.
وبطبيعة الحال، فإن العلاقة بين الاثنين لم تصل بعد إلى هذه النقطة، ولا ينوي تشين لينغ لينغ التدخل أكثر.
على الرغم من أن غو تشون هوا ليست فتاة ذكية، إلا أنها ليست غبية. يمكنه أن يعرف من هو الجيد لها ومن هو السيئ لها.
كل شخص لديه حياته الخاصة، وهي تهتم فقط بالشكل المناسب. حتى لو كان الرجل الذي تقابله ليس جيدًا، إذا أرادت غو تشون هوا أن تعجبه، فلن تتمكن من تفكيكه. ليس لها الحق ولا القدرة. حياة كل شخص، تعتمد بشكل أساسي على الفرد.
عندما ذهبت إلى الفراش ليلاً، عندما عجنت غو تشنغ ساقيها وقدميها المتورمتين قليلاً، أخبرت تشين لينغ لينغ غو تشنغ عن أخت زوجها.
أنت تقرأ
الشابات المتعلمات في السبعينيات ( انثى شريرة فى السبعينات) [من خلال الكتاب]
Fantasyملخص الرواية عندما تستيقظ، ترتدي تشين لينغ لينغ كتابًا وتصبح شابة متعلمة مع زوج ميت وأب لا يحب والدتها. لكن من سيخبرها كيف عاد زوجها الميت؟ وطوال اليوم كان ينظر إليها وكأنه ينقذ فتاة ضائعة، ماذا يحدث؟ "في المرة الأولى التي رأيته فيها، كنت في وسط كار...