206-220
في
MTLNovel
الرئيسية » شابة السبعينات المتعلمة 70VFEY » الفصل 206:
السبعينات الشابات المتعلمات الفصل 206:
«السابقالتالي»
≡ جدول المحتويات
إعدادات
عاد Gu Zheng أخيرًا في اليوم الخامس عشر، وتم ترتيب كل الأشياء التي سيشتريها Gu Yao للزواج.
كان على جيانغ شياوبن العودة في وقت سابق. كان منزلهم الجديد لا يزال يمارس الحيل من قبل، ولم يتم الانتهاء من بعض أعمال التشطيب. لقد انتظروا فقط الزواج من شخص ما في المنزل الجديد عندما تزوجوا، لذلك هناك حاجة إلى المزيد من الأشخاص للإسراع إلى العمل.
في العامين الماضيين، جمع جيانغ شياوبن المال، وأضيف الكثير إلى العائلة. هناك بعض الأصدقاء في القرية الذين يمكنهم العمل بشكل جيد حقًا. كما أحضر القليل منها إلى شنتشن. ورغم أن الوظيفة عادية إلا أنها أفضل من ذلك. من الأفضل الزراعة في البلاد الآن.
بالإضافة إلى ذلك، أكثر ما أراده جيانغ شياوبن هو تغيير المنزل إلى منزل أكثر جمالا وأكبر.
في الريف، تمتلك أسرتهم منزلًا، لذلك نصح جيانغ شياوبن والديه منذ فترة طويلة ببناء منزل جديد بسرعة.
كثير من الناس يقومون أولاً بتجهيز منزل جديد إذا أرادوا الزواج من زوجة ابنهم خلال العامين الماضيين، حتى يسهل على الزوجة الزواج فيه، ويكون من الأفضل لمن لديه منزل أن يتزوج فيه. الزواج من زوجة الابن، الأمر الذي لن يجعل الناس ينظرون إليه بازدراء.
بعد عودة جيانغ شياوبن، كان مشغولاً بآخر الأشياء في المنزل، وعندما انتهى، أخذ الوقت الكافي للذهاب إلى قرية Xiaogu للعثور على Gu Yao.
بصفتها غو ياو المتزوجة حديثًا، كانت حياتها مريحة للغاية في هذه الأيام القليلة. ولا يجوز لها القيام بالعمل داخل المنزل وخارجه، حتى تتمكن من الاعتناء ببشرتها وانتظار الزواج.
عندما جاءت جيانغ شياوبن، كانت تصنع أقنعة الوجه مع أختها!
هذا ما علمتهم إياه أخت زوجي. استخدمي الخيار الأكثر شيوعًا أو ما شابه، ثم ضعيه على الوجه، حيث يمكن أن يكون له تأثير مرطب. بعد وضعه، ضعي بعض المرطبات الجيدة وما شابه ذلك، وستكون البشرة جيدة.
علاوة على ذلك، كانت الشمس ساخنة مؤخرًا، لذا لم يجرؤ غو ياو على الخروج كثيرًا. بقيت في المنزل وحاولت إخفاء بشرتها باللون الأبيض قدر الإمكان.
عندما جاء جيانغ شياوبن، أحضر معه الكثير من الأشياء. كان المقعد الخلفي للدراجة والسلة الأمامية ممتلئين بالأشياء.
أنت تقرأ
الشابات المتعلمات في السبعينيات ( انثى شريرة فى السبعينات) [من خلال الكتاب]
Fantasyملخص الرواية عندما تستيقظ، ترتدي تشين لينغ لينغ كتابًا وتصبح شابة متعلمة مع زوج ميت وأب لا يحب والدتها. لكن من سيخبرها كيف عاد زوجها الميت؟ وطوال اليوم كان ينظر إليها وكأنه ينقذ فتاة ضائعة، ماذا يحدث؟ "في المرة الأولى التي رأيته فيها، كنت في وسط كار...