8

346 24 28
                                    

الجميع صامت ، في قصر النعيم ، وربما كانت الامور افضل بهذه الطريقة ، لقد أتى جمال للتو واعتذر لآدهم ، مرعوبا للغاية .

' هذا غريب ' فكر ادهم ونضر للمدينة من مكانه فوق السطح ' لم يكن جمال ليعتذر ما بحق الجحيم حدث ؟'

شيئ مثل هذا يدمر اعصابه ، وتصرفات مريام مختلفة كذالك ، وصلت مريام قبل ساعتين بعد رحيل جمال مباشرة ، لاحظ آدهم ارتعاش جمال عند رؤيته لتوأمته ، لم تتحدث مريام بعد ذالك مبتسمة بمرح ادارت ضهرها للجميع وصعدت لغرفتها .

طرق على الباب ايقظ آدهم من سهوته ، ادخل علي رأسه للغرفة " يو " ابتسم علي قائلا .

ابتسم آدهم ردا " متى عدت يا علي ؟ " لمن لا يتذكر فعلي هو الطيار وابن عم مريام

"عدت للتو هل حصل شيئ ما؟" نضر ادهم مطولا لابن عمه ثم تنهد" فلتجلس يا اخي لدينا الكثير للحديث عنه "

حكى له ادهم ما حدث ابتداء من انهياره و حديثه عن جمال مع مريام الى وصول جمال واعتذاره اليه نضر اليه علي " هل تضن ان مريام لها علاقة بما حصل ؟"

" نعم حتى تصرفات مريام كانت غريبة اليوم ايضا هناك شيئ وجدته بين صور مريام يجعلني استرجع الكثير عن ما عرفته عن مريام للان " نضر اليه علي باستهزاء " انت حرفيا عرفت مريام لشهر " رد ادهم بعصبية " هل حقا تحتاج لافساد الجو كل مرة ؟" ابتسم علي باستفزاز "حسنا هذا هو عملي "

" حسنا اليس علينا معرفة ما يحدث مع شقيقتنا الصغرى كذالك؟" اندفع الاء و سليمان عبر الغرفة يتبعهما ريان بنظرة متعبة من تصرفاتهما

تنهد ادهم مفكرا ' ساحصل على التجاعيد قبل
اواني ' ابتسمت الاء بتكلف " يا اخي الصغير ستحصل على التجاعيد قبل اوانك ان استمررت بالتنهد "

توقف تفكير ادهم لثانية " لحظة كيف عرفتي ؟............ اتعلمين ماذا....لم اعد اريد ان اعلم اجلسوا لنتحدث "

اخرج ادهم من تحث وسادته خمس صور عرضت الصور نفس اليوم لكن لاعوام مختلفة الصورة الاولى لتاريخ العاشر من شهر يناير من عام 2016 اي لعيد ميلاد مريام و ادهم ، حيث هناك مجرد صورة عادية لعائلة الرافع ، مجرد صورة عادية ان تجاهلت القطع الذي يضهر بشكل غامض تحت الضماضة غير المحكمة على اذرع ريا ، ابتسمت الاء بتقيد " من المستحيل ان يكون ما نفكر فيه اليس كذالك ؟" نضر اليها سليمان واعاد نضره للصورة بالضبط الى الكيفية التي تضغط بها يد حنان ( والدة مريام بالتبني) على كتف مريام اعاد نضره الى ادهم " هل لديك شيئ اخر ؟"

اوما ادهم براسه اخرج صورة اخرى بنفس التاريخ لكن من عام 2018 حيث تضهر مريام بملابس نومها شورت و قميص كبير ولكن على عكس المرة السابقة تضهر مريام بمفردها امام الكاميرا مبتسمة وهي تحمل كعكة عليها رقم 10 كانت الكعكة كبيرة مما جعلها تغطي نصف وجه مريام لكن على الرغم من ذالك يمكنك ان ترى بوضوح لما جائت الكعكة امام وجه مريام بتلك الطريقة هذا لان نصف وجه مريام كان مغطي بالضماضات

علاقات فاسدة( متوقفة لأن الكاتبة لا تشعر بالالهام)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن