قالت فرح
- لا لن ادعك تذهب الى هناك.
- لماذا هل هناك شي خطير.
- الا تعرف ماذا يدور هناك وتريد مني ان ارمي بك في وسط النار ولا افعل شيء.
- لا تقلقي سوف اذهب بمهمه رسميه وسوف يكون مع أصدقائي ايظا لهذه لا تخافي علي وانا هناك. ولكن ان كان شي اخر تريدين قوله ف انا اسمع.
- مثل ماذا؟!
- لا اعلم ولكن خوفك يدل على وجود شي خطير.
- اليس هناك عصابات وارهاب في العراق وتريد مني أن اكون سعيده ولا اخاف عليك.
- لا تقلقي علي ف انا اعرف كيف احمي نفسي وسوف اعود لكي سالما ان شاء الله.
لم تستطع فرح ان تمانع اكثر خوف على اصرار ولدها وكشف كل شيء دون ان تعرف هيه الحقيقه لهذه سوف تدعه يفعل ما يريد وهيه سوف تبعث خلفه من يراقبه.
قالت فرح وهيه تقوم من السرير
- ولدي الصغير صار رجل يعتمد عليه ويخوض المتاعب الا يعقل ف ازوجه من يحب.
ابستم ادم وقال
- ليس بعد وهل سوف تعجبك الفتاه التي اريدها.
- من ساره ولما ارفض ف هيه جميله و ابنت اعز صديقه لدي سوف اكون سعيده حينها.
- اذا اعدك بعد رجوعي من العراق سوف نناقش امر الزواج.
قبل ادم امه وخرجت من اجل ان يرتاح لانه سوف يستيقظ باكرا من اجل الذهاب الى المعسكر للتدريب.
استيقظ ادم عند الساعه 4صباحا لقد استيقظ قبل وقت الرحيل بساعه من اجل بعض الامور.
قام ادم من فراشه وجلس على مكتب صغير في غرفته واخذ يكتب في ورقه وبعد الانتها من الكتابه قام بفتح دفتر اسود ووضعها داخلها واخذ ورقه كتب عليها.
سوف تشرق شمس يوم جديد
وينجلي الليل الذي يستر كل شيء
وسوف نعرف كلنا ما كان يخفيه الاخرين
فقط علينا الانتظار ومراقبه الساعه
فهيه دليل الينا حتى نصل الى ما نريدكان ادم قد كتب هذه الكلام الى ساره حتى تعرف ان هناك رساله ويجب ان تقرأها وهذه الرساله فيها امر يجب القيام به في فتره غيابه.
قام ادم وغير ثيابه وقام باعداد الحقيبه التي سوف ياخذها معه الى التدريب وخرج من الغرفه من اجل اعداد القهوه حتى يكون في كامل تركيزه.
توجه ادم الى المطبخ فوجد فرح تقوم بعداد الطعام له قال لها ادم
- لماذا انتي مستيقظه في هذا الوقت.
- كنت احظر لك بعض الطعام.
- لا اشتهى شي اريد فقط بعض من القهوه.
- تناول الطعام وسوف اعد لك فنحان القهوه.
جلس ادم واخذ ياكل وامه تقف امامه وقالت
- بني لماذا ذهبت في هذا الطريق وتعلم اني لا ارغب به.
- لقد قادني الفظول وحب المغامره.
- وهل هناك فضول في هذا العمل.
- نعم لقد سمعت كثيرا عن الاشخاص مجهولي الهويه الذين قامو بعمليات خطره في كثير من البلاد لهذه كنت ارغب دوما ان اكون مثلهم.
- ولكن قد تموت هناك ماذا سوف يحدث حينها.
- لا يحدث اي شي.
في هذا الوقت وصل جاك من اجل الرحيل الى معسكر التدريب تفاجأت فرح من جاك وقالت
- وانت ماذا تفعل هنا.
- الم يخبرك ادم اني معه في الفريق.
صدمت فرح ولم تستطع ان تقول الى جاك الوعد الذي كان بينهم ولكن فهم جاك وقام بوضع يده على فمه اشاره الى فرح بعدم قول اي شيء.
فهمت فرح اشاره جاك وقالت رافقتكم السلامه.
وقبل خروجهم من المنزل التفت ادم الى امه وقال
- لا تقلقي لن اموت قبل ان اعرف من هوه ابي وماذا تخفين عني.
قال ادم وخرج من المنزل تارك فرح في صدمه من كلامه لم تعد تعرف ماذا تقول وهل سوف تمنع ولدها من اكمال هذه وكيف هذا وكل من كانت تعمله معهم في السابق تركو العمل هناك ولا يوجد شخص تستطيع الوصول اليه حتى تمنع ادم من اكمل هذا الجنون الذي قد عزم عليه.
أنت تقرأ
العابث الاخير في هذا القرن
Mystery / Thrillerهو ذلك الشخص الذي يتلاعب بمن حوله وكنهم دما يحركهم كيف ما يحب ويفعل ذلك دون بذل أي جهد او حتى ان يتحرك شخصيا فهو قادر على ذلك من خلال الناس نفسهم كيف لا وهو شخص قد اعيا رجال الدولة بتحركاته استعملهم لصالحه دون ان يشعرو بذلك هو مجرما في نضر القانون و...