البارت 32

10 2 0
                                    

- اخبري الجميع بالاستعداد الى انهاء كل شي.
- الامر لم يعد كما كنت تتوقع.
- ماذا حدث اخبريني يا تاج بسرعه.
- لقد هجم الشايب على منزلك هناك واخذ معه شعاع رهينه يظن انه انت ولكن.
- ولكن ماذا لا تتحدثي هكذا وقولي ما لديكي بسرعه.
- لكن الجيش علم بما فعله الشايب وكان يضع كمين لكم وعندما اقتحم المكان وقبض عليك وخرج قامت القوات بالامساك بهم وهم الان عند الجيش في التحقيق.
- هذه جيد، الان اخبري شعاع ان يخبر الجيش عن كل افعال الشايب وحين يتاكد منهم ان الشايب اخذ العقوبه التي ينتظرها يخبرهم انه هوه ادم وانا سوف اكون انهيت من علاج امي وعندها سوف احل محله واقتله في السجن.
- ولكن اليس هناك خطر عليك.
- لا يهم قد اخسر امي كما خسرت ابي ولم يعد لي في هذه الحياه شيء.
- وانا زوجتك ماذا سوف يحل بي ان لم تكن تهتم بي فعليك ان تهتم بولدك الذي سوف الده بعد شهور.
- ماذا انتي حامل لماذا لم تخبريني بهذه من قبل.
- ارت اخبارك حين ينهي الانتقام حتى يكون الفرح فرحان انتهاء الانتقام وفرح المولود الجديد.
- ساره لديها كل الحق لا تدع الانتقام يعمي بصيرتك عش حياتك مع ولدك وكن له كما كنت لنفسك ولا تدعه يشعر بنقص حنان الاب مثل ما شعرت به انت من قبل.

هدء ادم بعد سماع هذه الكلام واجلس يفكر في خطه اخرى يقدر من خلالها ينهي انتقامه.

جلست ساره الى جانب ادم وقالت
- ليفعل شعاع ما قلت وانت اهتم بامك من اجل علاجها.
- أين هيه امك.
- انها في امريكا.
- وماذا تفعل هناك.
- ذهبت من اجل انهاء كل شيء مع ابي.
- حسنن والان سوف اذهب و ارى امي في الغرفه.

دخل ادم الغرفه التي كانت فيها فرح، وهيه العناية المركزة جلس عنده واخذ يقبل يدها ويبكي لانها في هذه الحاله وهوه عاجز عن مساعدتها.

وعند شعاع قام بتنفيذ كل شيء طلبه منه ادم وأخذت القوات الامنيه تحقق بكل شيء وجمع دلائل كثر تدين بها الشايب وجاء يوم المحكمه وظهر الشايب هناك والاول مره يكشف عن وجهه انه عبدالله عم ادم وقف امام المحكمه وعترف بكل شيء وهوه قاتل اخيه حسام وفعلها وهوه خارج وعيه ولم يعرف ذلك الا في اليوم التالي ومن حينها اقسم على ان ينهي كل شيء متعلق بهذه الجريمه وكتشف ان ليس السيد جهاد هوه المخطط لهذه ولكن هناك شخص غيره في العراق هوه ايضا مشترك في الجريمه لم يصل اليه بعد.

بعد سماع القاضي الى كلامه قام بالنطق بالحكم وهوه (  حسب الماده 25 من قانون العقوبات العراقي رقم 111 لسنه 1969 المعدل بموجب قانون التعديل المرقم 207 لسنه 1970 يحكم على عبدالله ومن كان معه والمكون من 4 افراد بالاعدام شنقان، ويتم تنفيذ القرار مال لم يكن مطلوب الحكم عليهم في قضايا اخرى والقرار صادر من محكمه الجنايات في بغداد والقرار قابل للتميز  ).
بعد صدور حكم الاعدام على عبدالله ومسك اغلب من كانو معه قام شعاع بالاعتراف انه ادم وقام بتسليم نفسه الى الشرطه واحلته الى المحاكمه من اجل اطلاع المحكمه على افعال واصدار الحكم النهائي بحقه.
وصل خبر القاء القبض على ادم للشعب وضج الشعب بسماعه وتحول الامر الى راي عام ونقسم الشعب الى مؤيد الى افعال ادم واخر متهم له بالارهاب.

العابث الاخير في هذا القرنحيث تعيش القصص. اكتشف الآن