٧ّ

1.9K 8 1
                                    

لوحة “ وحدنا ..معاً “ لـ ماريا كرين
Maria Kreyn, "Аlone together”.

النّظرات تُجسد بِشكل كافِي كَمية الإنفصَال بَين الإثنَين، رَغم الإلتصَاق التّام وإنعِدام المسَافات، إلا ان في الأعمَاق مسافَات مهُولة.

______________

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

______________

" لَن يَمسك إنسّ غَيري"

تِلك العبَاره ظَلت عَالقه فِي ذَاكره فلُوري، رَغم انّ ابنَ عَمتها تَحرش بِها لَكنها كَانت مُشتته بِسبب القَابع أمَامها،

أولَيس قَبّلها وفَرّ هَاربا، وحِينما سَألته اخبَرها أنَه أرَاد ذَلك! وهَل هذَا طبِيعي؟ تَصرفات عَمها مثِيره للشّك، لَكنها طَردت أفكَارها المشؤُومه، لِأنها ظَنّت سُوءا بِه.

_____________

آرثَر ثَار غَضبه، كَان يغَار أن يُحدق أحد فِي معَالم حُسنها، بَل ثِيو تطَاول ومَسّها، لَقد مَسّ مُمتلكاته، هُو عَينه لَم يستَطع التجَرؤ علٍَيها.

دَفع بخُطواته إِلى الطَابق السُفلي وتَردد صَوته فِي أرجَاء المَنزل.

"شَارلو سَوف تجمَعين أمتِعتك وتَرحلين، وإلا لَن يحصُل خَير بالِبتّه" كَان يُوجه سَبابته لَها، وَجهه مُحمر مِن شِده الغضَب.

"سَوف نُغادر غداً، لَكن كُن متيقّنا أنّك سَوف تُؤذيها يَاآرثَر، وَلن تحصُل علَيها" أردَفت شَارلو ونظرَاتها مُتعاليه.

"ألَم تشعُري بالعَار بَعد؟ ابنُك تعرّض لَها ولَازلت تتخذِين مَوقفا... اغرُبا عَن وجهِي!"

"وهَل حسِبت أنك ابرَىءُ مِن ثِيو؟ أَنت عَجوز غَارق فِي خطَاياه، لَقد رغَبت فِي ابنَه اخِيك! ألَيس هذَا ابشَع؟

" صَــه! " شَد آرثَر علَى قبضَته.

"لَقد رغَبت فِي شَابه نِصف عُمرِك، الاَ تشعُر بالعَار هَا؟" اكمَلت فِي القَاء كلمَاتها السّامه.

صفࢪَاء. Where stories live. Discover now