Part_. 4

19.3K 650 22
                                    

رواية

_بين _قيود _الكاسر.

للكاتبة:-ضحى ال ربيعيّ.

‏It's bayback time

عدت اللانتقام..

"" "" "" "" "" "" "" "" "" "" "" "" "" "" "" "

كريم:-انتة تحجي صدك

ادم:-خليت مسدس بجيب بنطروني.. مو ادم لي يتشاقة ولا ينوخذ حقة.. يلة كدامي

كريم:-بس

ادم:-بدون بس احنة ماشين بس نخوفهم لا كثر ولا اقل.. عفتة وطلعت اجة وراي.. شفت حسن مجهز سيارات ثنين.. صعدت بسيارتي وياي كريم وسيارة ثانية بيها كم اشخاص مسلحين واصلا همة عساكر وياي يشتغلون طبكت السيارة كدام بيتة ونزلت نزعت نضاراتي.. وبتسمت.. حلووو طلع مو بيت عندة قصر..

كريم:-اي سيدي هاذه ورث من اهلة.

ادم:-كتلي اخوتة مسافرين..

كريم:-اي.

ادم:-بوعت علة حسن لي اشرلي براسة.. سحبت سلاح من جيبة وضربت علة شباك الغرفة لي فوك.. اشرت الهم يدخون واني هم وياهم.. دخلتة جان بيت فارغ.. شفت مرة جبيرة بل عمر تسوي اكل كالت بخوف.

.... اسم الله انتوو منووو.

ادم:-احنة دواسين الجن ولانس.. امشي كدامي بدون لغوة.. دخلت للستقبال كعدت علة الكرسي وكلت... ويننن البقية.. جيبوهن لهناا كلهن.. نزل حسن من درج وكال

حسن:-ماكو احد هنا..

ادم:-ضربت طبلة برجلة بكل عصبية... شلوووووون ماااكو احد انتت شجاي تحجي دورر عدل

كريم:-اي والله ماكوو لا البنية ولا اخوها صغير.

ادم؛ •من كال هيج درت وجهي ل امها وكلت.. بنتج وين رحت.

ام ماجد:-ها محد موجوده هناا كلهم بدوام..

ادم:-استخفر الله بيقيت افتر لحضة وجان اكو صورة جبيرة..مصنوعة من الكزاز يعني كلشي ينشاف.. بقيت صافن واني اشوفها لبدة جو الدرج وحضنة اخوها.. ضحكت تك خد.. شعلت جكارة. ونفخت دخان.. عادي يلة مو شرط بنتج المهم اي وحده... شرايج اخلي طلقة تجيج براسج. لا لا ولة اكلج.. اشلع اسلاك الكهرباء لا هم موملة.. كعدت علة الكرسي خليت رجل علة رجل وكلت... ريومة... عيني بعد عمج.. تعالي. لا تخافين اجينة نسلم عليج ونسالج شلونج واي دراسة.. ماكو محجت شي.. بوعت علة كريم ورجعت كلت كلام يخوفها..

بــين. قيود. آلكآسـر. حيث تعيش القصص. اكتشف الآن