Part_. 47

13K 597 76
                                    

بسم الله الرحمن الرحيم

رواية.

بين _قيود _الكاسر.

الكاتبة:- ضحى ال ربيعيّ

_:جـنآزه ومـآ لكيت آمـتون حـدري
سـحـل للمـكبــره يسـحـلون بــيه.

*******************************

كعدت ساعة بل 8اسمع صوت البنات.. غسلت واجهي.. سحبت الكرسي مات امي.. ماما حبيبتي كعدي كافي نوم وراج علاج.. رمشت بعيونهة وهية تبتسم... بستمت ويتهة.. يلة ماما كومتهة علة كيف واني اخليهة علة الكرسي المتحرك.. كافي ماما نحنة ضلينة هواي هنانة لازم نشوف حل خو منضل هيج.. دفعت الكرسي ونطلع من الغرفة.. اوف هسة وين غرفة ال شيخ كاسر.. ضليت محتارة البيت كلش جببر...

رسل:-اوف ماما هاذة البيت كلش جبير.. وين اعرف غرفة شيخ كاسر.. اهاي الولئ غرفة البنات وثانية غرفة سجاد وثالثة غرفة نصير وومدري منو هاي يمكن ال شيخ كاسر... فتحت الباب علة كيف واني اصيح شيخ كاسر انت هنانة.. ماكو مجاني اي صوت.. دخلت الغرفة واني اشوف صورت كرار الي معلكة على الحيط.. عزةة هاي طلعت غرفة المحامي كرار.. اوف.. ردت اطلع سمعت صوتهة وهية تطلع من الحمام...

كوثر:-لحظه لحظه انتي جاي تسوين هنانة شعندج دخلة الغرفة مالتي..

رسل:-افااا هاي غرفتج.. اسف مجنت اعرف انو هاي غرفتج..

كوثر:-اي غرفتي.. بعدين شنو عندج هنانة اكيد جاية تسوين شي.. احجي ولج شنو سوين..

رسل:-اعلة كيفج ليش تصيحين.. اول بدايه من تحجين وياي طوتج تنصي.. ثاني بداية كتلج ماعرف انو هاي غرفتج.. بعد عليش تصيحين..

كوثر:-اشو تحجين وياي بقلة احترام.. لج انتي منو حتة تحجين هيج وياي.. اليوم شوفي شنو راح اسوي بيج..

رسل:-ضليت صافنة عليهة.. طلعت من الغرفة تصيح.. نزلت الستقبال. لكل موجودين وكعدين يتريكوان..

كوثر:-تعالو شوفو بعد ماكو امان بهل بيت.. واللة صرت اخاف علة نفسي من ورة الي موجودات هنانة..

ابو سجاد:-شكو عمي كوالي ياللة صاير..

كوثر:-والله يعمي كايلة ياللة بس ماكو فايدة.. يعني اليوم ادخل الغرفتي الكة هاي الي اسمهة رسل بغرفتي مدري شتسوي اللة يعلم شنو باكت..

كرار:-كوثر كوالي ياللة... شهل حجي.. بعدين يجوز فاهمة غلط..

رسل:-اي والله خوية ماعندي شي بلغلط دخلت الغرف عبالي غرفة شيخ كاسر..

بــين. قيود. آلكآسـر. حيث تعيش القصص. اكتشف الآن