Part_. 26

13.7K 571 84
                                    

رواية

بين_ قيود _الكاسر

للكاتبة؛-ضحى ال ربيعيّ

‏كرار:غميجَه. السَالفه. المهضوم. راعيَها"

__________________________

خليت السماعات علة اذاني واني افتح الحاسبة... دخلت الحساب... معلم صفات الحب.. سمعت بنية تحجي علة كلام الحب والكل يسمع كلامعم وجانت تكول


. اگو مثل مشهوؤ يگول الضربة لي ماتقتلك بتقويك والوجع الي مايقتلك يصير هوة مصدر قوتك وذا مو اليوم اكيد باجر وذا مو باجر بعد باجر او يمكن يكون شهر الجاي علة الكيد.. أحياناً انتة تنطر تترك جرحك وكراهيتك وراك وتكفي حياتك ولا كنو صاير شي ولا مستقبلك وكل ذكرياتك.. راح تحتقرق بنار الكراهية الي جواك ... ولي جان يطبق كلماتنة قبل. الحب ليس مجرد كلام يقال... الاهتمام... سؤال... غيرة... خوف.. حرص.

كل هاذة راح يكون سبب دمار الانسان اذا كان حبة من طرف واحد... الحب عضيم.. وبهل وقت قليل لي يحب وقليل من تلكة شخص يحبك...

المهم اليوم وياكم... ريم عالم الحب. ... وراح نحجي بخصوص.. حب من طرف واحد...

ونقدم الناطقة لكل المشاهدين ونكول. الووو

... ست ريم أحياناً يكون الحب الحقيقي بس دائماً يكون مو ناجح مع العلم مشاعرنة تكون صادقة

ريم:-اهاااا.. مرات لي يحب يتواجة مشاكل عديدة بس اذا كان حبة حقيقي وصادق راح يحارب لحتة يدافع عن حبة...

كولي شنو اسمك

... اسمي... جابر.

ريم:-تشرفت بيك وهلاا وسهلا ب منصتنة. الحب.. احجي من شنو جاي تعاني لحتة تحصل من لي ينصحك

شوفي ست ريمان.. اني احب وحدة علة نت واكثر من مرة طلبتها من اهلها منطونياها والله العظيم. هاي المره العاشرة... رحت... وبعدني مقرر اروح بس اهلي مقبلو وكالو حنة منريد لي ميردينة.. والبنية حالتها حيل تعبت واني هم تعبت... ومرات تجيني افكار اسوي شي غلط.. او اشرد اني وياها.. والله حبي صادق وياها..

ريم:-حبكم متدخل بي عائلي.. اهلك رافضين فكرة تخطبها مرة ثانية واهل لي تحبها رفضين ينطوكياها... هيج اشياء غريبة... نص معانات الاشباب والبنات بسب تدخل الاهل.. يريدون يمشون بالعادات وتقاليد.. كل همهم.. كلام ناس مهمهم راحتهم..

جابر شنو تحب تقدم كلمة لها بما انو انتة ببرنامج.. ريم للحب...

جابر:-ماعرف شكول بس اريد اكتفي بكلمات قليلة.... الله يهنيها ولاتفكر بيوم انساها وراح تبقة ببالي.. وذا مفكرتني انساها ف راح اسمي بنتي علة اسمها..

بــين. قيود. آلكآسـر. حيث تعيش القصص. اكتشف الآن