رواية...
بين _قيود _الكاسر _.
_للكاتبة:-ضحى ربيعيّ
:كلهن فوكي ملتمات وين اليوجعن كلبي 💔😔
****************************************
ليش هسة يلة جيت..
براهيم:جان عندي شغل عفتة وجيت بسرعة.. فجر شنو لي جاي يصير وياج.
فجر:-ماكو شي..
براهيم:-لا جذبين اني وعرف كلشي صار وياج.. بس ساكت اريدج تتعلمين وتعرفين معني كلامي من ااكلج هاذا الشي صح لج وهاذة غلط.
فجر:&عمي اني حيل تعبانه.. والله مجاي اعرف اتصرف..
براهيم:كلشي يروح فدوه الج.. وراح اجع وصحح اغلاطج... بس اريدج تتعلمين منهن شوية وتبقين نسانة تعرف لي يحبها ولي يكرها
فجر:-اعرف.. بس انتة ليش جاي تعوفني.. رغم تعرف بلي صار
ابراهيم:-اني معايفج.. اني اريدج تتعلمين لنو لي جاي يصير معاجبني.. وماكدر اوكف بوجهج. .. رغم اني كتلج عوفي.. ل هاذة الي سمة يوسف..
فجر:-ماكدر فهمني عمي اني احب يوسف.. ماكدر اعوفة...
هز راسة وهوة يضحك
ابراهيم:-اي جنت اعرف تحبي وبينكم علاقة.. بس ماكدر اخرب بينكم
ليش
ابراهيم:الايام لي تجي هية لي راح تخرب كلشي حتة انتي تبقين تكرهين يوسف بكثر متحبينة هسة.. الحب مو عيب بس اختاري الشخض لي يناسبج لي يحبج بدون طمع.. واني معلمج.. ومربيج احسن تربية.. المهم... مستشفى ولارواق كلشي راح يرجع.. وكلة يروح ويجي.. بس كسرت كلبج لي راح تصير بيج مراح تنفع.. يوسف راح يكسر كلبج....
فجر:-ليش لحتة يكسر كلبي وهوة يحبني.. بس وكفاتة وياي كافي..
خلة يدي علة وجهي ويحجي كلماتة بحذر وتعلوم.
ابراهيم:-بكيفج بس اني مخايف من شي خايف عليج اخاف يصير شي بيج... واذا علة وكفاتة وياج فة كلها مصلحة.. وراح ييجي يوم وتعرفين كلامي شنو...
يلة كملي محاربتج وحدج اني اريد اروح لديالى..
عافني وطلع كعدت علة الكرسي وني ممفتهمة شي.. من كلامة.. وكنو يحذرني من شي.. سمعت تلفوني يصل.. ردت علية واني ماعرفة منو
... سلام عليكم دكتوره فجر وياي سلطان الاوراق زيتهن بيد واحد اتمنا تشوفيهن..
أنت تقرأ
بــين. قيود. آلكآسـر.
Romance.. لا بيت اهلي لمني ولا لفتني ديرة.. .. ولا ذاك الغريب علية شالتة الغيرة.. #بــين _قيود _آلكآسـر روآيتي...وبــقلمـي. آآنآ. ضـحـى ربــيعيّ 2023/5/27 ♡