Part_. 36

12.4K 600 153
                                    

روايه

بين _قيود_ الكاسر

_للكاتبة:-ضحى ربيعيّ

ادم..:-يگول اذا اعتبروج مو منهم. رجعيلي
مو رجال اذا ماصيرلج. كلهم..

****************************************


ضرب علة الميز واني احس الي جاي يصير غلط... ردت اطلع لزم يدي.

ابو منار:وين تريد انتة..

بشار:-جاي تشوف هاذة مو حجي منو هوة لحتة يضربها.. ليش مخلاها تبرر نفسها...

عمر:بس اسكت اكيد كاسر ما متقصد يضربها او يمكن. يريدها تسكت..

بقيت افتر بالغرفة واني ابوع علة الكامرات... شفتها عتذرت وراحت للغرفة... هناك مكدرت اتحمل.. ضربت الكرسي برجلي واني اصيح..

ليش يضربها ليش مخلاها تبرر نفسها.. ويدري بسوالف مرت اخووو... بس بسيط...

ابو منار:-هسة شبيك ياعمي.. حسبها مثل اختة وضربها شكوو بيهاا..

بشار:-لا هاذة مو حجي ادري مجاي تشوف راح تموت علة ما تردهم يصدكونها وكلهم ساكتني.. لا لا هل وضعية معاجبتي...

عمر:شنو ناوي تسوي.. اكعد وسكت.. تحمل مابقة بس يومين وعود اطلع مناا وخذه اختك منهم...

هزيت راسي واني اسحب جهاز.. تصلت علة ليث.. بقيت احجي ويااا لمن كال راح نجي.. بقيت انتضرهم. نص ساعه سمعت صوت سيارة.... دخلوو سجاد وكاسر وليث وامير.. ويا يوسف ومشتاق.. وقيسر

كاسر:-سلام عليكم شلونكم

سلم علة ابو منار وعلة عمر.. ردت يسلم علية بس ميدي يدي ل سجاد..

بشار:-شلونك ابو سور.

سجاد:-هلا بيك.. تمام انتة شلونك..

بشار:-اني كلش زين بس زعلتوني منكم.. من شوت تمشون واي الغلط وتعوفون الحق... واني جنت اكول ميحتاج اخاف عليها. مخليها مكان امن... لو ميت صدك.. شجنتو راح تسوين بيها... يمكن توصل بيكم المواصيل تطردونها من البيت..

ليث:-بشار كول يالله لي صار صار.. وجانت حالت عصبية.

بشار:-اني مجاي احجي.. عليكم.. جاي اقدم كلامي ل شيخكم الجبير

كاسر:-شنو المطلوب..

بشار:لا وجاي تحجي بكل هدوء.. مو انتة شيخ ليش موقف واي الحق.. ليش مخليتها تبررلك.. لك اني شفنها بعيوني هية لي وكعت نفسها من درج..... وانتة ملك لي مفاهم ضربتها بدون متعرف شي. من لي صار..

بــين. قيود. آلكآسـر. حيث تعيش القصص. اكتشف الآن