part 16

665 34 8
                                    

قاطعت القبله و ابتعدت ف اخذني داخل حضنه ... و بدأ يقبلني بشغف  ..سحبني الى غرفة النوم ... و رماني على السرير .. كان يأخذ الملابس عني و كأنه يمزقها ... واضح مدى اشتياقه لي ... و انا هكذا ... كنت اريده بشده .. كل هذه الفتره اشتاق له ...
..
غوفين  :
اشتقت لها بجنون ... المشاعر داخلي ك البركان و في هذه اللحظة انفجر .. لم استطع السيطره على نفسي اكثر .. اعلم انها متزوجه لا اريد ان تخون زوجها ... ولكن لا استطيع ان اتحكم في مشاعري ...
..
قاطع بكاء ماهر لحظاتنا هذه و نهضت مسرعه ... ادركت ان ما افعله خاطىء كان بكاءه ب مثابة انذار ل ادرك ان ديميتر لا يستحق الخيانه .. انا متزوجه ..
..
ماهر :امي اريد ابي ..
غوفين  : لماذا؟
نسليهان  : غوفين هل جننت والده طبعاً س يريده
غوفين  : لا يحبني يعني ؟
ماهر : احبك ولكن اريد ابي انت ليس ابي
نسليهان  : حسناً يا صغيري والدك في العمل الآن
ماهر : اريد ابي الآن
غوفين : هل اللعب معك انا ؟
ماهر :ماذا نلعب ؟
غوفين :نعزف على البيانو
ماهر : كيف
...
اخذه في حضنه و جلس يعزف له ... كان ماهر يضحك و سعيد ولكنه متعلق جداً في ديميتر .. لا اعلم ماذا س يحدث عندما يعلم ان ديميتر ليس والده ...
..
غوفين : نسليهان غني لنا
نسليهان  : لا اريد
ماهر : امي غني و غوفين يعزف
نسليهان : ماذا اغني ؟
غوفين  : هل تذكرين الأغنيه الذي غنيتها لي اول مره ؟
نسليهان  : نعم ..
..
بدأت اغني و غوفين يعزف و ينظر لي من دون شعور كنت ابتسم له .. ماذا افعل احبه .. و ماهر صغيري يصفق و سعيد ..
..
غوفين : احب صوتك
نسليهان  :شكراً
...
اكل ماهر و نام ... انا ضميري يعذبني كثيراً وجودي معه فقط يشعرني انني اخون ديميتر .. اعلم ان زواجنا على الورق فقط .. و لكن لا استطيع فعل هذا ...
..
غوفين  : نسليهان ماذا سنفعل ؟
نسليهان  : ب ماذا؟
غوفين  : ستنفصلين عن ديميتر
نسليهان  : لا استطيع
غوفين  : لماذا ؟ هل تحبينا نحن الاثنين معاً
نسليهان  : لا اعلم
غوفين  : ماذا تقولين انتي ؟
نسليهان  :غوفين يكفي انت تضغط علييي ..
...
سحبني له فسقط داخل حضنه ...  امسك بشعري و سحبني له .. و جلس يهمس داخل اذني ..
..
غوفين  : ستنفصلين عنه لأنك لي فقط
نسليهان  : لا استطيع
غوفين  :لماذا؟؟؟؟
نسليهان : لأن ديميتر لا يستحق
غوفين  : و انا هل استحق ؟
نسليهان  :لا ولكن انا عاجزه حقاً من جهة طفلي و والده و من جهة اخرى انت ..
غوفين  : نسليهان احبك اكثر من نفسي  مستعد ان افعل اي شيء لأجلك انتي و ماهر ..
...
بدأ  يقبلني في كل مكان في وجههي .. داخلي يتألم اعلم كم يحبني ولكن صعب كل شيء  ...
..
غوفين  : اريد ان نصبح عائله
نسليهان  : غوفين كيف تفكر انت ؟ هل ستفرق ماهر عن والده ؟
غوفين  : انا اصبح والده .. احبه كثيراً لا اعلم لماذا ولكن دائماً اريد ان يبقى معي ... اريد ان ننجب طفل انا و انتي مثل ماهر ..
نسليهان  : هل تريد ان يصبح لديك طفل مني ؟
غوفين  : هذا اكثر شيء اريده في هذه الحياة ... طفل منك حلم بالنسبة لي ..
نسليهان  :لهذه الدرجه تحبني؟
غوفين  : نسليهان كيف تسأليني  سؤال كهذا؟
نسليهان  : لا اعلم ولكن بعد هذه الفتره .. كيف لم تقابل اي امرأة  ..
..
ذهب الى الغرفه و احضر علبه صغيره داخلها خاتم زواج . .
..
نسليهان  :ما هذا؟
غوفين  :هل تعلمين ان قبل ان نفترق في يوم اشتريت هذا و كنت س اعرض الزواج عليكي ...
نسليهان  :حقاً ؟ لم اتوقع انك كنت تريد الزواج بي ..
غوفين : كنت متردد ان ترفضي بسبب الفرق الذي بيننا .. لكنني شريتهم و كنت س احاول .. و ان لم تريدي الزواج كنت س احتفظ به .. و عندما تتخرجين نتزوج  ..
نسليهان  : لا اعلم لم اتخيل ابداً انك ستريد الزواج مني ..
غوفين  : انتي مجنونه .. انا لأجلك تعالجت لاكمل حياتي معك .. هل الآن ستتخلين عني ؟
نسليهان  : غوفين ابتعد عني .. لا اريد ان يحصل شيء بيننا ..
...
بدأ يقبلني و لا يسمح لي ان اتكلم ...  ضعفت لا استطيع ان اقاوم ...
..
نسليهان  : لا تفعل لا اريد ان اخون ديميتر يكفي ..
غوفين  : انتي تخونيني معه و ليس العكس .. انتي لي انا .
..
ابعدته عني و اخذت ماهر و خرجت من المنزل ... لا استطيع ان افعل مستحيل  ...
...
غوفين  :
نسليهان طيبه للغايه لا تستطيع ان تفعل اعلم ... لكنني احبها ... لم اعد استحمل رؤيتها مع غيري ...
..
وصلت الى المنزل و دخلت رأيت ديميتر يجلس ... انصدمت ..
..
ديميتر : نسليهان اين انتم ؟
نسليهان : لم تذهب؟؟
ديميتر : عندما قلتي في الصباح تريدين ان ت
نحاول و هكذا الغيت السفره و حجزت لنذهب معاً كنت اريد ان احضر لكي مفاجأة
نسليهان  :آسفه ديميتر ذهبت ل صديقتي
ماهر : غوفين
نسليهان  : هههه صغيري ماذا تقول
ديميتر :غوفين ؟
نسليهان  : نعم صادفنا الدكتور غوفين  و ماهر علق على اسمه ..
ديميتر : هيا احضرت لك الكثير من الأشياء يا ماهر لنضعها في حقيبة السفر ..
نسليهان  : هل سنسافر  حقاً ؟
ديميتر :لا تريدين ؟
نسليهان  :اريد ولكن تفاجاة..
ديميتر : ان كنتي تريدين ان نحاول ل نحاول في مكان مختلف بعيد عن هنا ... ناخذ صغيرنا و نذهب اسبوع نجلس نبدأ صفحه جديده ..
..
يا إلهي انا السبب بدأ يبني احلام ...
...
ماهر : ابي هل يوجد العاب هناك؟
ديميتر: يوجد كثير ..
ماهر : احبك ابي
..
اقترب ماهر و حضنه انا اتمزق من داخلي انا مذنبه مع الجميع  ... انا اسوء شخص بينهم  ...
...
جلس ديميتر و ماهر يجهزون الحقائب و انا انظر لهم ...
..
ديميتر : نسلي هيا جهزي حقيبتك ...
نسليهان  : الآن اجهزها ...
...
ذهبنا للمطار و عندما كنا نصعد للطائره ارسلت ل غوفين رساله  ... ( انا و ديميتر و ماهر سافرنا اسبوع الى لندن )
...
غوفين  :
عندما فتحت هاتفي و وجدتها ارسلت هكذا فقدت عقلي ... اصبحت امشي في المنزل ك المجنون  .. سافرت معه لوحدهم كيف ؟ الم يكن مسافر لوحده ... لا استوعب شيء  ... لن اجلس مكاني طبعاً .. اخذت اغراضي و توجهة الى اول طائره ...
...
وصلنا لندن و اخذنا فندق ... ماهر و ديميتر استحموا و ناموا ... فتحت هاتفي رأيته ارسل لي اين انتي ..
..
نسليهان  :الآن وصلنا و نستريح لماذا ؟
غوفين  : ما اسم الفندق ؟
...
( قلت له الاسم ) و بعدها سألته لماذا
..
غوفين  : سؤال فقط ..
نسليهان  : اياك ان تأتي  ...
...
لم يجب على رسالتي ...
...
غوفين :
كنت في الطائره .. عندما ارسلت لي حجزت في الفندق و جانب غرفتهم ... وصلت و رأيتهم من بعيد يتمشون في الممر هم و ماهر ... قلبي يؤلمني اريد ان امزق زوجها هذا ... اشعر انني ساصبح قاتل في اي لحظه  ...
...
نزلنا للمطعم و جلسنا نتناول العشاء ... بعدها ذهبت للحمام .. شعرت بيد تسحبني و يده الاخرى على فمي ... حاولت ان اصرخ ... عندما استدرت و رأيت انه غوفين  ... عانقته بشدهه ..
..
نسليهان  : اخفتني كثيراً ..
غوفين  : لا تخافي ..
نسليهان  :لماذا جئت الى هنا غوفين  ؟
غوفين  : قل لكي س افعل المستحيل ل تعودين لي .. لم اكن امزح ..
نسليهان  : اوف غوفين اوف ..
غوفين  : عندما ينام سوف تأتين لغرفتي ..
نسليهان  : مستحيل سيشعر ..
غوفين  : ان لم تأتي  س آتي انا و اقول له كل شيء  .. و هكذا سيطلقك ..
نسليهان  : غوفين مجنون انت؟
غوفين : نعم
نسليهان  : سوف احاول ..
..
الصقني في الحائط .. و اقترب مني لدرجه .. بدأت اتفس بسرعه .. و قلبي يطرق ..
..
غوفين  : ستأتين  ..
نسليهان  : سأتي  .
  ..
عدت الى الطاولة .. كان ماهر يجلس في حضن ديميتر و يتناول الطعام و سعيد جداُ ...
..
نسليهان  : ديميتر اريد ان اخبرك شيء ضروري الليله  ..
ديميتر  : الآن  ؟
نسليهان  : لا في عندما نصعد ..
  ...
ديميتر :
كنت متحمس كثيراً شعرت انها ستقول لي بدأت تحبني او تريد ان نقترب من بعض ..
..
صعدنا للغرفه و نام ماهر ..
..
ديميتر : اي نسلي ماذا ستقولين متحمس كثيراً ..
..
رؤيته هكذا تؤلم قلبي .. لا يستحق ولكنني لا اريد ان اكذب عليه اكثر ..
..
نسليهان  : هل تذكر عندما قلت لك رأيت والد ماهر ؟
ديميتر :نعم اذكر  .. هل رأيته مره اخرى ؟ يعني ان كنتي تخافين ل نفعل شيء  لا اعلم نذهب ل طبيب نفسي او شيء ..
نسليهان  : لم يكن خيال ... انه واقع هو لم يموت ..
..
ديميتر :
انصدمت كثيراً .. شعرت ان احلامي تهدمت في لحظة كأن احد سحب الغطاء من فوقي و اصبحت ابرد بشدهه  ..
..
ديميتر : هل هو حي ؟ لم يمت ؟ سيأخذ ماهر منا ؟ ستعودين له ؟ سابقى لوحدي؟
نسليهان  : أهدأ ديميتر .. هو لا يعلم ب ماهر .. يظنه طفلنا ..
ديميتر :من هو هل ستخبريني ؟
نسليهان  :نعم 
ديميتر :من هل اعرفه ؟
نسليهان  :نعم كثيراً حتى انك تحبه
ديميتر :من هو ؟
نسليهان  : غوفين .. الدكتور غوفين  ..
.
.
.
.
آسفه على التأخير 🎈..
.
.

لأنني احببتك/ çünkü seni sevdim 💌Hikayelerin yaşadığı yer. Şimdi keşfedin