رقد خلفه المشرف مسرعاً ليمسك به لاكن يامن سبقه بالرقد وإتجه ليعبر الطريق، جأت سيارة مسرعه وصدمته ليقع مغشي عليه ..
-- ياااااامااااان .
اسرع الجميع إلي الخارج علي صوت السيارة ....
نظر الجميع علي الارض وجدوا يامن مغشي علية ويسيل دمه علي الارض ...
-نظرت إليه لينا وقلبها يكاد ينفطر عليه من الحزن لا تعلم ماذا تفعل ..
اسرع أحدهم في طلب الإسعاف وكان المشرف ممسك بيامن وهو يقول بصوت مرتفع، يااامن يااامن أفق يامنن.أسرعت سيارة الإسعاف بأخذ يامن والجميع ينظر إليه في حزن شديد علي ما أصاب صديقهم .
اخذت لينا تبكي عليه وهو ذاهب الي المستشفي في سيارة الإسعاف.. وقفوا الفتيات بجانب لينا لإحتضانها وأخذوا يربتون علي ظهرها حتي تهدأ..
وعلي الجانب الآخر كانت إحداهم تصرخ في مكان مغلق وشبه مظلم بعد أن أفاقت ...وأخذت تصرخ ، اخرجوني من هنااااا اين انتم واين انا من انتممممم، هل يسمعني احددددد..ظلت تصرخ في الظلام وهي مقيده علي الارض ،حتي فتح أحدهم الباب وإتجه إليها ثم أردف قائلاً، اصمتي حتي يأتي السيد *******.
لم يستغرق الأمر حتي جاء شخص ما يرتدي بدلة سوداء مع بنطال وحذاء اسود وقبعه سوداء ويمسك بسيجار.
- اااه ساكورا كم سأحذن عندما أفقدك ،لقد كنتي حقاً مشردة سياحيه رائعه .
- ساكورا بخوف وصراخ ، سيدي انتظر انتظر لن افعل شئ لن اتفوه بشئ ارجوك سيدييي،
قام بالاشارة إليه لكي يمسك ب ساكورا ويأخذها إلي برميل الماء ..
أخرج الرجل سلاحه وصوبه نحو ساكورا .
ساكورا بصراخ وهي تبكي، لااا ارجوك لا تفعل ذلك سوف اختفي لا...
قطع كلامها صوت الرجل الغامض وهو يشير إلي خادمه نحو ساكورا ، ثم أخرج مسدسه تجاه ساكورا وقام بتلقيمه...ساكورا وهي تصرخ ، لاااااااااااا.
نعود الي اصدقائنا في المستشفي حيث خيم الحزن عليهم وعلي ما حدث علي صديقنا يامن .
"في اللحظة التي يغادر فيها شخص ما حياتك، لا تفقد فقط شخصًا، بل تفقد جزءًا من نفسك، تبقى الذكريات كالأشواك في قلبك تذكّرك بالفقدان الذي لا يمكن ملؤه بأي شيء آخر."
هل حقا سنفقد يامن ؟، كانت تلك لينا وهي تخبر رفاقها بذلك بكل حزن وألم يعتصر قلبها بشدة وهي لا تعي ماذا حدث لها وما يدور من حاولها ، ثم تابعت ، لا لا فليخبرني أحدكم بأنه بخير ارجوكم ارجوكم ،ثم اخذت تبكي ،دلفت إليها كل من سارة وباقي رفقاتها لإحتضانها ويحاولوا تهدأتها ..
"مع كل فجر جديد، يأتي لحظة لتعيد ترتيب أوراق حياتك، فلتستقبل الصباح بقلب مشرق وعقل متفتح، فالفرص تنتظرك خلف كل شروق لتحقق ما تحلم به."
تشرق الشمس علي ابطال روايتنا لتُعلن ابتداء يوم جديد مع رحله ومغامره جيده .استيقظ تميم ولؤي وهم مفعمون بالحياويه والنشاط ولم يجدوا الفتيات استيقظوا بعد فقرروا أن يذهبوا لإحضار فطور بسرعة قبل أن يستيقظون .
أنت تقرأ
اموتيرا
Fantasiaتدور أحداث الروايه عن رحلة الي اليابان لزيارة معالمها ومن ضمن تلك المعالم سلسله جبال شهيره بها كهوف اسطوريه شهيره ثم أخذ القصه منعطف اخر حينما يكتشف ابطالنا بوابه تنقلهم الي عالم ساحر آخر..