هوس النرجسي 35

1.7K 119 142
                                    

عيد سعيد كل عام وحضراتكم بالف خير يا راقين
اشتاقيتلكم واشتاقيت للجنرال وجنونه ولران سي
احبائي قراءة ممتعة ومليئة بالحب والسعادة بين سطور هذا الجزء حباكم الله برعايته وحفظه
لطفا يا من مررت بهوس النرجسي انر النجمة ودعني اشعر بمرورك الكريم

200 ⭐️
400 تعليق

________________________________________________________________

بقي ساكنا هادئا محتضنا اياها محكما قبضته على جسدها وهي ايضا شدت العناق ، وكانها تهرب وتشتكي منه اليه ، لا تريد ان تنظر لعينيه وتسهب بالحديث تريد فقط منه ان يسمعها لا ان يعاتب ولا ان يعقب على حديثها ، اما الجنرال فألتزم الصمت وبقي ساكنا يشد العناق فقط يريد ان يزيح الثقل الذي اوجع قلبها وجعلها تتحدث معه بهذه الطريقة التي لم يعهدها منها ، اغمض عينيه يستمع لشهقاتها الخافتة وانينها الذي لم يتجاوز محيط اذنيه ، ودموعها تنزلق على كتفيه حتى بللت قميصه ، لم يبدي اي رد فعل فقط بقي ساكتا ، ويشدها نحوه بقوة، يعبر عن اسفه بطريقة مختلفة ، يلتزم الصمت حين يتطلب الموقف الكلام ، وهذا امر متعب للجنرال اذ لطالما اخبرها انه يبتلع الكلمات في جوفه .

من بعد مرور وقتٍ ليس بطويل هدأت الاجواء ونوبة بكاءها ، ارتخى جسدها وشعر الجنرال بأن الانسة تيشيون قد استسلمت لنومها بعد تعب ، قالت ما جال ببالها ، وبما مزق قلبها الصغير لاشلاء ، ولاول مرة يبدو ان شعور الندم قد زار جنرالها العتيد بقي محتضنا اياها ، ثم نهض من مجلسه بحركة بطيئة جدا تجنبا لايقاظها ، واتخذت خطواته طريقها نحو السلم صعودا حتى بلغ غرفته ، فتح الباب على مهل ودلف بهدوء وخطوات اهدئ والقى بجسدها الرقيق على السرير، بقي يتأمل جفونها المسدله بوهن والتي اكتست بالحمرة نتيجة بكاءها الشديد، ابعد خصلات ليلها عن وجهها وطبع قبلة حانية وهادئة على جبينها، بدر عنها رد فعل الهب قلب الجنرال حسرة عليها، تنهيدة صغيرة غادرت فاها بلحظة اللاوعي ، ودمعة بقيت متمسكة بجفنيها ابت النزول مع لألأها الاخريات فأنزلقت على طول وجنتها ، ارتشف دمعتها وارخى سدول جفنيه، غارقا ببحر الندم لربما، او الهيام، وعى على ذاته ، فأنتشل ذاته من بحر الشرود بها لا يريد ان يطيل النظر اليها لربما سيضعف تجاهها وهي من تبرع بذلك حين تكون نائمة ، فألقى بالغطاء الثقيل على جسدها دثرها جيدا ، ومن ثم دلف للحمام، كي يزيح عن اكتافه ثقل الجبال التي دكتها ، التزم الصمت وابى ان يخبرها بأن السيد سوهو قد هرب من السجن ، وانه القى القبض عليه واخفاه عن الجميع لحمايتها ، كي لا يطالها ويعيد ما كان يفعل ويتفنن بأذيتها ،وهذا التناقض الذي لا اعرف كم عدده لحد الان بشخصية الجنرال ، لربما القانا جميعا بدوامة التوهان كما حال الانسة تيشيون.

هوس النرجسي    Egomaniaحيث تعيش القصص. اكتشف الآن