لقد نقر دون قصد على المجلد. لقد كان مجلدًا مليئًا بالتطبيقات المتنوعة التي لا علاقة لها بعناوينها.
ما هو "التأمل اليوم لمدة 30 دقيقة: التردد الطبيعي"، "فحص الإيقاع الحيوي"، و"التوافق اليومي"؟
لقد نقر على تطبيق التوافق كما لو كان مفتونًا.
التوافق اليوم: 85 نقطة! ضوء اخضر!
أنت وهو على توافق بدني جيد ♡~ ، ومع ذلك، تأكد من عدم نسيان التواصل حيث قد ينشأ سوء الفهم.
إذن، مع من؟
الآن بعد أن فكرت في الأمر، كان هناك وقت اتصل بي فيه يون جاي سيك المخمور وقال لي أشياء غريبة.
لا يمكنك العيش هكذا. إنه لا يستحق أن يعامل بهذه الطريقة يا رجل.
"ذلك الصديق، جونغ جو هيون!" اعتني به جيدا. هذا الصديق وحيد جدًا. احتاج للحب. "أنه شاب وحيد يتوق إلى المودة!"
"هل وجد المدير جونغ حبيبًا في هذه الأثناء؟"
من الواضح أنه لم يكن هناك أي سجل في تقرير يون جاي سيك الأسبوعي يفيد بأن جونغ جو هيون كان لديه عشيقة.
هل سيكون هذا هو شعوره إذا سمع من شخص ما أن هناك شخصًا يحب أسود أكثر منه؟
لقد شعر بإحساس غريب بالخيانة، لذلك قام بضغط حاجبيه معًا دون وعي والنقر على علامة التبويب "الإعدادات" لمعرفة من يتوافق معه. 'لا؟'
من ناحية، كان تاريخ ميلاد جونغ جو هيون صحيحًا. لكن الجانب الآخر...
'انه عيد ميلادي.'
لماذا هذا مكتوب هنا؟ لماذا أضاف جونغ جو هيون تاريخ ميلادي للتحقق من التوافق؟
أغلق التطبيق بسرعة وألقى هاتفه وتركه على السرير. والمثير للدهشة أنه كان من الغريب أنني لم أشعر بعدم الارتياح أو الاستياء بل ....
لقد شعر أن وجهه أصبح ساخنًا قليلاً.
'لماذا عيد ميلادي هناك؟ "هل لديه نفس عيد ميلادي؟"
لا يمكن أن يكون ذلك ممكنا. ألم يبدأ اسم المجلد بعنوانه؟ كانت تلك أيضًا علامة على أن جونغ جو هيون يعرف تاريخ ميلاده وهي أيضًا علامة على أن جونغ جو هيون رأى التوافق بين تاريخ ميلاده وتاريخ ميلادي.
بالطبع، لو رآه جونغ جو هيون، لكان قد قدم العذر
لقد عملوا بجد للتحضير، ولكن جونغ جو هيون كان فاقدًا للوعي (أو يتظاهر بذلك) وكان وحده.
وبعبارة أخرى، حتى لو أساء نائب ارئيس AT للإلكترونيات الفهم أن سكرتيره المباشر أحبه، ولم يكن هناك من يصحح ذلك.
'هل كان هذا ما يعنيه يون جاي سيك
عندما قال أنه يحتاج إلى الحب في ذلك الوقت؟
أنت تقرأ
My boss suddenly confessed
Fantasyالرواية bl (ياوي) الرجاء عدم القراءة إذا لم تكن تعرف معناها أو غير مهتم بهذا التصنيف. انا اعرف مستقبل رواية bl هذه، ورئيسي سوف يقوم بحبس صاحب محل الزهور . لكن الامور اخذت منعطف غريبًا. "اوه، اتقصد ان السكرتير جيونغ مذهل؟" ركضت قشعريرة في عمودي الفقر...