69

301 19 7
                                    

#069

لم يقل تشا أيو هيوك شيئًا طوال الطريق إلى مكتبه.

ومع ذلك، بعد أن عشت مع تشا إيو هيوك حتى الآن، أستطيع أن أستنتج ذلك. النظرة الباردة، خط الفك الحاد الأسنان المشدودة بقوة، وحتى القبضات المشدودة ذات الأوردة المنتفخة. كان سبب كل هذا واضحًا. كان تشا إيو هيوك غاضبًا الآن.

لم أكلف نفسي عناء التحدث إليه. في العادة، كنت أحاول تخفيف حدة الموقف بالتحدث عن العمل أو بتغيير الموضوع.... لأكون صادقًا، كنت غاضبًا بعض الشيء أيضًا.

'لماذا أنت غاضب؟ أليس من المفترض أن أكون أنا من يجب أن يغضب الآن؟'

جاء إزيو إلى الشركة صباح يوم الاثنين لمقابلة تشا إيو هيوك، فسرق وقتي وطاقتي. كيف عرفه إزيو وجاء إلى هنا؟

'...بالطبع، إذا نظرت إلى الأمر، فقد ساعدت في صنع هذه المشكلة'

لأنني طلبت من تشا أيو هيوك أن يركب قطار الملاهي مع إزيو. أثناء ركوب قطار الملاهي، لم أكن أعرف المحادثات التي كانت تجري مع لي جي أوه أو ما حدث، لكن كان من الواضح أنه على الأقل في هذه العملية، اكتشف لي جي أوه هوية تشا أيو هيوك وتلقى تأكيدًا بأنه يمكنه زيارته بهذه الطريقة.

لقد كنت غاضبًا من تشا أيو هيوك، ولكنني كنت غاضبًا أيضًا من نفسي.

'لماذا فعلت ذلك؟'

جونغ جو هيون الغبي. كانت زيارة إزيو فرصة عظيمة كان عليّ أن أرحب بها بأذرع مفتوحة.

كان من الأفضل لو استمعت إلى ما قاله إزيو في وقت سابق. أتمنى لو اعترف لي جي أوه بشكل غير مباشر أمام العديد من الموظفين أنه كان في مدينة الملاهي مع تشا إيو هيوك في عطلة نهاية الأسبوع الماضي. إذا كان الأمر كذلك، ألم يكن من الممكن التعرف على إزيو كشريك تشا إيو هيوك؟ وسوف تختفت الشائعات حولي وتشا أيو هيوك.

'ولكن لماذا أوقفت إزيو؟'

لم أتمكن من معرفة السبب الدقيق بنفسي.

أنا لست في علاقة مع تشا إيو هيوك، على الرغم من أنه يناسبني من حيث العمل، وعلى الرغم من أنه شخص سليم الحس ولا يظهر الجانب العنيف والمجنون كما في العمل الأصلي.

تشا إيو هيوك هو رئيسي والشخصية الرئيسية في هذا العالم. لا أعرف لماذا وقع في حبي فجأة واعترف لي، لكنني لم أكن شخصًا متهورًا يخاطر بكل شيء بناء على نزوة غير معروفة.

أنا لست خائف، أنا فقط أريد أن أكون أمنًا.

"جونغ جو هيون."

لم يناديني تشا إيو هيوك باسمي إلا بعد دخولي المكتب. وبالنسبة لشخص كان غاضبًا بشكل واضح، كان صوته هادئًا وحزينًا إلى حد ما.

"أبدو دائمًا وكأنني أراك على حافة الإصابة بالأذى"

فجأة، شعرت وكأنني أعرف ما الذي يفكر به تشا إيو هيوك.

My boss suddenly confessedحيث تعيش القصص. اكتشف الآن