#048
كانت رحلات العمل والعمل الإضافي امر طبيعي.
لقد كانت زيارة مفاجئة، ولكن حتى بالنسبة لشخص لا يعرف الكثير عن الفنادق، كانت نظيفة ورائعة. تبدو الغرف التي تم تجديدها ممتعة ومريحة للوهلة الأولى. كان من المؤسف أن موظفي الفندق والمسؤولين كانت التعابير الخائفة التي على وجوههم وهم يواجهون المفاجأة غير المتوقعة بزيارة المالك في نهاية ساعات عملهم.
'لكي أكون صادقًا، لا أعتقد أن هناك أي حاجة له لتفقد الفندق بنفسه في هذه المرحلة'
حسنًا، من وجهة نظر مجموعة AT، لم تكن هناك مشكلة في التأكيد قبل الافتتاح. على وجه الخصوص، نظرًا لأنه سيحضر حفل الاستقبال وستكون هناك دعاية واسعة النطاق، فلن يفوت الأوان للتحقق من ذلك عدة مرات.
ومع ذلك، كان هذا هو موقف مجموعة AT.
من وجهة نظري كموظف عادي في المكتب، لم يكن من الممكن أن أكون على استعداد للعمل لساعات إضافية، بل وأكثر من ذلك، كان الاجتماع الذي سوف يعقد في منزل مديري مرهقًا بعض الشيء.
'سيكون هناك أجر لمن صبر'
لقد سيطرت على عقلي بينما كنت أفكر في أجر العمل الإضافي الرائع ومكافآت الأداء.
عندما دخلت منزل غوانغ غونغ، تم إرشادي إلى نفس غرفة المعيشة كما كان من قبل. كان هذا هو المكان الذي تم إرشادي إليه في اليوم الذي تم فيه تسليم النموذج الأولي للقيط وفقًا لأوامر اللقيط أثناء دورة الفيرمون.
كان الجدار، الذي من المفترض أنه مصنوع من الزجاج، مسدلًا بستائر داكنة لأنه كان في وقت متأخر من الليل. كانت الطاولة مليئة بالأجهزة اللوحية والمستندات والمذكرات، كما لو كان يقوم عادةً بعمل بسيط هنا.
"حسنًا، لنبدأ."
لقد تلا المراجعات ونقاط المراجعة، وسرعان ما كتبتها على اللوح. حتى بمجرد النظر إلى الغرفة، أشار إلى المشاكل المحتملة في الغرفة التي تبدو مثالية، بل وتوصل إلى بعض المجالات التي تحتاج إلى تحسين.
"حسنًا، ما هو رأي المدير جونغ؟"
".. وبالطبع أنا أيضًا أتفق وأتعاطف مع الكثير من آراء نائب الرئيس، لكني أود أن أبدي رأيًا مختلفًا قليلاً في تفاصيل معينة".
بحثت بسرعة في التقرير وتوصلت إلى خطة واقعية. وقد وافق على أشياء ودحض أشياء أخرى. لا أريد أن أعترف بأنني عملت معه، لكننا كنا على وفاق جيد. لم يدحض رأيي أو يلتزم به دون قيد أو شرط، لكنه باستمرار حفز قدرتي الفكرية.
كانت آفاقه واسعة بشكل مدهش، وكانت طريقة تفكيره جريئة. بينما صمم وبنى الهيكل في جوانب كبيرة، لم نغفل عن تأثير الهياكل بينهما.
أنت تقرأ
My boss suddenly confessed
Fantasiالرواية bl (ياوي) الرجاء عدم القراءة إذا لم تكن تعرف معناها أو غير مهتم بهذا التصنيف. انا اعرف مستقبل رواية bl هذه، ورئيسي سوف يقوم بحبس صاحب محل الزهور . لكن الامور اخذت منعطف غريبًا. "اوه، اتقصد ان السكرتير جيونغ مذهل؟" ركضت قشعريرة في عمودي الفقر...