#057
"آه أنا أشعر بالحرج...."
دفن هيو يون سو وجهه بين يديه وتمتم.
"لا لا. المالك جذاب حقًا، ولكنه ليس من النوع الذي أفضّله."
"هل يمكنك البقاء هادئًا؟ إلا إذا كنت تريد إذلالي".
"نعم"
رفع هيو يون سو رأسه ليرى ما إذا كانت قد هدأت.
"ثم إنه أغرب...؟"
"نعم؟"
ضاقت عيون هيو يون سو بمظهر جديد.
"ثم ما هو؟ هل أنت مطارد؟"
"نعم؟ لا! لقد جئت إلى هنا لشراء الزهور؟"
"زهور؟ أي زهور؟"
أنا لم أفكر حتى في أي نوع من الزهور . تذكرت اول زهور اشتريتها بأموالي الخاصة. الزهور التي اشتريتها عندما دعيت من قبل رئيسة مجموعة AT...
"اوه، زنبق الوادي؟"
"يبدو أنه موسم زنبق الوادي"
أومأ هيو يون سو برأسه ووضع يده بجانبي. ماذا تفعل الآن؟ عندما أدرت رأسي بشكل لا إرادي، سمعت صوت قعقعة يأتي من الجانب الآخر. لقد كان صوت هيو يون سو وهو يدور مفتاح القفل على الباب مع يده الآخرى.
"ماذا تفعل الآن؟"
"عندما يفكر الناس في بائعي الزهور، فإنهم عادة ما يفكرون في صورة ناعمة وهشة. أليس كذلك؟"
شمر هيو يون سو عن سواعده. بالرغم من انه كان صغيرًا، كان لديه عضلات أكثر مما كنت أتوقع. كانت هناك عدة ندوب شاحبة، كما لو كان قد قطع بشيء. لقد تواصل معي بالعين وابتسم.
"أليست القوة البدنية مهمة حقًا عند حمل الزهور ونقلها ووضعها؟"
تحركت يد هيو يون سو البيضاء نحو مئزري هذه المرة، ثم لفها ببطء حول رقبتي مرة أخرى. بينما كنت أتخبط في الموقف الغريب، سمعت صوت مقصات التقليم تتحرك بالقرب من أذني.
"سيدي؟ اهدأ. أنا لست مطاردًا. لقد بذلت كل ما في وسعي ولم أقترب منك بأي نوايا غريبة."
"أنا أكثر هدوءًا من أي وقت مضى. هل يمكنك أن تخبرني لماذا تطفلت على عمل شخص آخر؟"
ويبدو أن البطل الأصلي كان مجنونًا أيضًا. كان يجب أن أعرف عندما كان رفيق غوانغ غونغ.
أغمضت عيني بقوة وفتحتهما.
إذن، هل أنت مستعد للتحدث الآن؟ هيو يون سو قال بابتسامة مشرقة.
***
أرشدنا هيو يون سو إلى الطاولة لإجراء 'محادثة'.
وبما أنني كنت موضع شك، لم أتوقع حتى كوبًا من الماء البارد، لكن الطاولة كانت أكثر وحشية مما كنت أتوقع.
أنت تقرأ
My boss suddenly confessed
Fantasyالرواية bl (ياوي) الرجاء عدم القراءة إذا لم تكن تعرف معناها أو غير مهتم بهذا التصنيف. انا اعرف مستقبل رواية bl هذه، ورئيسي سوف يقوم بحبس صاحب محل الزهور . لكن الامور اخذت منعطف غريبًا. "اوه، اتقصد ان السكرتير جيونغ مذهل؟" ركضت قشعريرة في عمودي الفقر...