70

325 22 6
                                    

#070

"نعم هذا صحيح. هاها."

"....."

وبينما اختفى ضحك المدير كيم المحرج، لم يبق سوى الصمت البارد. شعرت بالغثيان، وكأنني على وشك التقيؤ في أي لحظة. وتمكنت من قمع العصارة المعدية التي كانت تتدفق إلى الخارج. وشعرت برائحة حامضة وخانقة في فمي، لكن هذا كان أفضل بكثير من التقيؤ أمام المدير كيم والظن الخاطئ بأنني 'أوميغا نائب الرئيس الحامل'.

"حسنًا. إذن سأذهب."

لقد أجبرت نفسي على الابتسام. ثم استدرت وانحنيت لتشا أيو هيوك، لكن ذلك الرجل القاسي أمسك بي.

"هل المدير كيم يستمع أيضًا؟"

"نعم؟"

"أليس هذا قصة سوف تستمتع بها؟ أليس كذلك، مدير كيم؟"

لا أعلم لماذا يحدق فيّ بنظرة غاضبة وكأنه سيقتلني أثناء طرح سؤال على المدير كيم. أخذ المدير كيم نفسًا قصيرًا ثم تحدث بابتسامة على وجهه وكأن شيئًا لم يحدث.

"ما قلته صحيح، نائب الرئيس."

المدير كيم، لم أر الأمر بهذه الطريقة، لكنك شخص خائن للغاية. ابتسم المدير كيم بابتسامة ضعيفة، متجنبًا عيني.

"أنا آسف، ولكن لدي خطط لاحقة. سيكون هناك اجتماع لمدة ساعة يبدأ في الساعة العاشرة. لسوء الحظ، لا يمكن إلغاؤه."

لم يكن الأمر خطأً. استغللت جدول أعمال تشا أيو هيوك الشخصي، ورتبت موعدًا للاجتماع. ورغم أنني لم يكن لدي أي خطط، كنت أخطط لإيجاد عذر للخروج، لكنني لم أستطع كتم سعادتي بالجدول الذي حددته للتو.

"حسنًا؟"

أدار تشا أيو هيوك جانبًا واحدًا من شفتيه وابتسم.

"إذن لا يوجد شيء يمكننا فعله. لا يمكنني السماح لشيء غير مخطط له أن يفسد الخطة التي وضعها المدير العقلاني جونغ."

"... شكرا لتفهمك."

ولكن تشا أيو هيوك لم يتراجع عن ذلك.

"إذا كان الأمر مناسبًا للمدير كيم، ماذا عن تحديد وقت للحديث؟"

"نعم؟ ماذا تقصد بذلك...."

سأل المدير كيم، على الرغم من أنه كان محرجًا قليلًا.

"هل لديك أي خطط لتناول الغداء؟ أفهم أن المدير جونغ غير موجود، فماذا عن المدير كيم؟"

"أوه، أنا...."

توقف المدير كيم. حدقت في المدير كيم وأشرت بفمي.

'من فضلك قل لا.'

كان هذا عندما فتح المدير كيم فمه للإجابة. تنهد تشا أيو هيوك وأدار رأسه، متظاهرًا بالتفكير. كان من الواضح أنه كان أداءً زائفًا يهدف إلى إحراج الطرف الآخر.

My boss suddenly confessedحيث تعيش القصص. اكتشف الآن