-part→﴾3﴿

7.3K 351 97
                                    

مرحباً فلاورز! 💐

حطوا ڤوت، وَ كومنتـ'ز بين الفقرات لُطفاً.

الشروط للبارت الرابِع:
22=ڤوت.

30=كومنت.

إستمتِعوا.
و تغاضوا عَن الأخطاء، إن وِجِدت.

﹉•••﹉



----------

لَم تَمُرُ أكثَر مِن نِصف ساعة و ها هوَ تايهيونغ قَد أتى و جَلس بِجانِب جيمين بَعد أن بَدّل ثيابه و عَقّم صَديقه جِراح وَجهه.

يونغي لا يزال بِجانِب جونغكوك الذي يَعقد يَديه أمامه و يَنظُر نَحو الفراغ بِشرود.

و ثلاثَتهُم كانوا يَتمَنَون بِداخِلهم أن يكون الذي يُفَكِرون بِه خاطِئ.

"ألَن تَشرح ما الذي تَنوي فِعله جونغكوك؟"

سأل يونغي كاسِراً الصَمت الغريب المُحيط بِالمكان، ليُجيبه أخاه بينما أنظاره الحادّة تَوَجهّت نَحو تايهيونغ..

"ألَم يَقول تاي أنهُ قَتل أخي لِأنهُ أراد زواجه بِالإجبار و إغتِصابُه؟
حسناً أنا اليوم سَـ أتزوَجُه بِالإجبار، لِنرى كيف سَـ يُدافِع عَن ذاته الآن، أو كيف سَـ يَقتُلني!"

"ليتجرأ فَقط بِفعل شيء خاطئ أو الرَفض، وَقتها سَـ أُعيشُه الجحيم أضعاف ما سَـ يَعيشُه!
و أنتُما إياكُما أن يَتدخل أحدٌ في هَذا الأمر، كَي لا أرتَكِب جَريمة بِهذا القَذِر أمامكُما!"

يونغي الذي كان سَـ يَعتَرِض صَمت بَعد آخر شيء أردف بِه أخاه.

هوَ يَعلم أن جونغكوك عِندما يَغضب لا يَرى أحدٌ أمامه، فَـ غضبه يُعميه و قَد يَفعلها حَقاً.

فَـ هوَ يَعلم بِنهاية الأمر أن أخاهُ مَريض، و لا سُلطة لَه على أفعاله.

قَرر الصَمت و مُجاراته، و عِندما يَهدأ سَـ يُحاوِ شَرح الأمر لَه و تَوضيح أن تايهيونغ بَريئ و يَستحيل أنهُ فَعلها بِنيةٌ خَبيثة.

أمّا تايهيونغ قَد تَجمدت أطرافُه مِن ما سَمِعه، و صَدمتُه كانت أقوى مِن خاصّة البَقية، صَحيح أنهُ تَوقّع هذا، لَكِن وَقع الكَلِمات على مسامِعه كان مُرعِب.

لِما الأمور آلت بِه إلى هُنا؟
لِما حظه سيئ لِهذا الحَد؟

هوَ لَم يؤذي أحدٌ قَط، فَـ لِما يَتم أذيته بِهذا الشَكل؟
لِما الحياة تُقَدِم لَه الصفعات واحِدة بَعد أُخرى؟

𝑰𝑵𝑻𝑬𝑹𝑴𝑰𝑻𝑻𝑬𝑵𝑻!|ⓥⓚحيث تعيش القصص. اكتشف الآن