-part→﴾1﴿

12.4K 409 258
                                    

مرحباً فلاورز! 💐

حطوا ڤوت، وَ كومنتـ'ز بين الفقرات لُطفاً.

الشروط للبارت الثاني:
20=فوت.
25=كومنت.

إستمتِعوا.
و تغاضوا عَن الأخطاء، إن وِجِدت.

﹉•••﹉
قَبل القرائة، حبايبي إذا ما عجبتكم قصة الرواية أو أحداثها فَـ مو ضروري تكملون القرائة، مرّوا بِحب و هدوء، لأني ما بَتقبل أي تَعليق يُسيء لِكتاباتي.
----------

غروبُ الشَمس
كَم هوَ مَنظَرٌ جَميل!

لَكِن..
هُناك ما هوَ أجمل مِنه؛ و هوَ فَتىً ذو شَعرٍ حَريري بِلونٍ كأنَهُ خيوطٌ مِن ذَهَب.

مِن على سَطح ذاكَ المَنزِل المُتَكَوِّن مِن ثلاثة طوابِق، كانَ يَتأمل الغروب بِعينية التي لا أقدِر إلّا أن أُسَميها بِبِركَتي عَسلٍ صافي.

الهواء الخَفيفُ يُداعِب خُصلاته، و يَمُر بِرقة على بَشَرته الحِنطية.

يَجلِس على حافِة السَطح فَوق جِدار السور القصير، رغم انهُ يَكره المُرتفعات و لَكِن رَغبته بِمُشاهدة الغروب جَعلته يَجلِس هُناك.

بينما الرياح تُقَلِّب أوراق ذاكَ الكِتاب الذي يَحمِلهُ بَين أنامِله الرَفيعَة؛ هوَ قَد أخذه ناوياً قِرائتُه، و لَكِنهُ ألغى الأمر مُفَضِّلاً تأمُل الغُروب.

"أينَ تايهيونغ؟!"

عِندما إلتَقطت أُذناه ذَلِكَ الصَوت الصارِخ، قام بِتَقليب عينيه زافِراً أنفاسه بِضَجر.

إنهُ جويون، جيون جويون يَكون إبنُ عَمهُ، و الذي لا يُحبه إطلاقاً.

فـ جويون يَستَمِر بالإلتصاق بِه كَـ العِلكة و إزعاجه، إنهُ مَهووسٌ بِـ تايهيونغ و يُخبِرُه دائِماً أنهُ يُحِبُه و سَـ يَتزوجه.

بينما تايهيونغ لا يُطيقُه، فَـ هوَ أكثر مَن يَعلم بِـ أن إبنُ عَمه فَتىً فاسِد، مُدَلَل غير مُهتم بِالدِراسة، رِفاقُه فاسِدون، يَقضي لياليه في الملاهي، و يواعِد كُلَ مَن هَبَ و دَب.

و لَكِن تاي لا يَهتم لِكُل هَذا، فَقط يَذُم حَظّه الذي أبلاه و جَعل هذا المُزعِج يَنهَوس بِهِ تَحديداً.

كان يَنوي النزول و دخول غُرفتُه دون أن يَرى ذاك المُزعِج، و يَسمع ذات الموضوع.

و لَكِنهُ تَوَقف فور إستِقامَتُه، حينما رأى هيئة جويون يَدخُل مِن الباب المؤدي مِن الدَرج لِلسطح.

𝑰𝑵𝑻𝑬𝑹𝑴𝑰𝑻𝑻𝑬𝑵𝑻!|ⓥⓚحيث تعيش القصص. اكتشف الآن