-part→{5﴿

7.1K 328 189
                                    

مرحباً فلاورز! 💐

حطوا ڤوت، وَ كومنتـ'ز بين الفقرات لُطفاً.

الشروط لِلبارت السادِس:
30=ڤوت.
40=كومنت.

إستمتِعوا.
و تغاضوا عَن الأخطاء، إن وِجِدت.

﹉•••﹉



----------

+¹⁸
🚫تَحذير:الجزء فيه إغتصاب و عُنف.

11:17pm.

عادَ جونغكوك مِن حيثُ كان داخِلاً لِلمَنزل الذي كان مُضلِماً ما عَدى تِلك الغُرفة التي وَضع تايهيونغ بِها.

صَعد بِخطواتٍ بَطيئه و فَتح الباب داخِلاً تِلك الغُرفة و أغلَقه خَلفُه.

ليَعتَدِل تايهيونغ في جلوسه مُحتَضِناً ذاتِه أكثر بينما يَنظُر لِلآخر و مَظهره السيء، عينيه ذو النَظرات الحادّة حمراوَتان و كأنها ذَرفت الدموع لِوَقتٍ طَويل، شَعره مُبَعثر و رَبطة عُنقه غير مَوجودة.

إقتَرب بِبُطء مُرعِب لِقلب الفتى و إنحنى حتى أصبَح مواجِهاً لَه، رَفع كفه ذو الوشوم و أمسك بِفَك الأصغَر بِقوّة.

"أتَعلمُ أينَ كُنتُ؟"

سأل الذي يُجعد حاجِبيه مِن الألم الذي يُحيط فَكّه، فَـ جونغكوك يكادُ أن يُهَشِّمُه.

"كُنتُ عِندَ قَبرِ جويون".

قال بِهدوء، مُرخياً قَبضتُه دونَ إفلاتها و أكمَل..
"لو تَعلم كَم أتمنى أن يكون الآن بِجانبي، هُناك أشياء كثيرة كُنتُ أحلُم بِفعلها لَه و مَعه و لَكِنهُ الآن غيرُ مَوجود، و هذا بِسَبُبُك!"

إحتَدت نَبرتهُ في الأخير معَ إحتِداد قبضته ليتئآوه الأصغَر معَ إنهِمار دموعه الساخِنة.

"أتَعلم! جويون هُناكَ أخبَرني أن أنتَقِم لَه مِنك، و أفعَل بِك أشنَع مِن ما فَعلتَهُ بِه، و كما تَعلَم يَستحيل أن أرفُض طلباً لِأخي الصَغير، لِذا.. لِنبدأ بِأوَّل شيء".

هَمس قُربَ وَجهه و على شَفتيه إبتِسامة مُختَلَّة، مُرعِبة.
بعدها إستقامَ بينما يَقوم بِفتح الأزرار الاولى مِن قَميصه و يَنطُق بِما جَعل أنفاس تايهيونغ تَتوَقَّف..

"إذاً قُلتَ أنكَ قَتلته لِتُدافِع عَن نَفسُك مِن أن يَغتَصِبُك أليس؟..
حسناً سـ أفعلُها أنا بَدلاً عَنه، و لِنرى كيفَ سـ تُنقِذُ نَفسُكَ مِن بينِ يداي".

"لـ..لا لا!! أتوسّل إليك لا، لـ..لَن تفعلها لا!!"

صَرخ تايهيونغ حينما تَمَ سَحبهُ بِعُنف حتى وَقع مِن على السرير و هوَ يَسحبُ يَديه ناحية صَدره مُتَشَبِثاً بثيابه التي يَجره جونغكوك بها حتى يَستقيم.

𝑰𝑵𝑻𝑬𝑹𝑴𝑰𝑻𝑻𝑬𝑵𝑻!|ⓥⓚحيث تعيش القصص. اكتشف الآن