-part→﴾17﴿

7.3K 316 83
                                    

مرحباً فلاورز! 💐

(الي يسألوا عن نهاية الرواية لو سعيدة، جوابكم تلاقوه ببارت المُقدِمة).

الشروط لِلبارت الثامِن عَشَر:
90=ڤوت.
100=كومِنت.

إستمتِعوا.
و تغاضوا عَن الأخطاء، إن وِجِدت.

﹉•••﹉



----------

مَرَّ إسبوعٌ عليهُم في ذاكَ المُستشفى.

طواله كان جيمين و يونغي يتبادلان الأدوار كُل يوم، أحياناً يبقى يونغي هُناك ليَرتاح جيمين و العَكس.

أما جونغكوك فَـ قَد كان يأتي كُلَ يَوم، يَنتَظِر خارِجاً حتى ينامُ تايهيونغ ليَستطيع الدخول و يطمأن عَليه.

تايهيونغ؟
حالهُ لَم يَتغيّر كثيراً، يَقضي أكثَر وَقتهُ في البُكاء، و أحياناً سارِحٌ في الجِدار أمامه.

يَرفُض تناول أي طعام رَفضاً قاطِعاً، و أحياناً إذا حاوَل جيمين إجباره يَرمي كُل شيء أرضاً، ليَستبدلوه بِقناني المُغذّي.

اليوم قَد كان مَوعد خروجه.

وَصف لَهم الطبيب أدويته التي يَجِب أن يَستخدِمها.
ثُم أعطاهُما بَعض التَعليمات لِأجل سلامته، بِما أنهُما سَـ يَعتنيا بِه هَذِه الفَترة.

و بَعد إنتهائهُم مِن جَميع مُعاملات خروجه، وَقف الزوجان على جانِبيه ليُساعِدوه على الخروج حتى صَعِد في سيارة يونغي، ليَصعد جيمين بِجانِبه، و يونغي يَقود.

.
.
.

1:52pm.

"تاي أرجوك على هذا الحال سَـ تموت مِن الجوع، كُل هذا فَقط لِأجلي!"

يقول جيمين الذي يَجلِس على طَرف سرير تايهيونغ داخِل غُرفته القديمة.

بينما يَحمِل طَبق حساء اللحم و الخُضار، يُحاوِل إطعام الذي يَستَمِر بالرفض، لا يأكُل أو يَشرب شيء.

ليبدأ تايهيونغ بالبُكاء مِن جَديد.
و يَنطُق مِن بين شهقاته..

"لا أُ..إُريد جيمين، دَعوني و.. شأني!!"

"تاي إهدأ، إذا كان لي مكانة لديك كُل على الأقل نِصفه فقط من أجل أن تتناوَل أدويَتُك أرجوك".

رَفع تايهيونغ رأسه زافِراً أنفاسه بِضيق، هو حتماً لا يُريد أي شيء، شهيته مُنعدمة لِلحياة بِأكملها، و لَكِنهُ يَعلم أن جيمين لَن يتراجع أبداً.

𝑰𝑵𝑻𝑬𝑹𝑴𝑰𝑻𝑻𝑬𝑵𝑻!|ⓥⓚحيث تعيش القصص. اكتشف الآن