-part→﴾20﴿

6.9K 334 174
                                    

مرحباً فلاورز! 💐

الشروط لِلبارت الواحِد و العشرين:
95=ڤوت.
100=كومِنت.

لِأن الأغلَبية مايبون يطول إنفصالهم، فَـ بَعد المُنتَصَف بسوي قفزة زمنية قَد نامجون.
مَعلش ما أبي أسوي تمطيط، بالأحداث.

إستمتِعوا.
و تغاضوا عَن الأخطاء، إن وِجِدت.

﹉•••﹉



----------

في اليومِ التالي..

إستَيقض تايهيونغ في الثانيَة عَشَر ضُهراً، بِصُداعٍ يَشعُر أنهُ يَشَقِق جُمجُمته لِأشلاء.

إستقامَ جالِساً يَسنُد ضَهره على مُقَدِمة السَرير بينما يتئآوه ضاغِطاً بيديه على رأسهُ لَعلَ هذا الصُداع يَخِفُ و لَو قَليلاً.

يُحاوِل تَذكُّر ما حَدث بالامس أو كيف وَصل إلى غُرفته و لَكِن دونِ جدوى، فـ آخر ما يَتذكَرُه أنَهُ كان يَشرب بإفراط و بِمزاجٍ سيء على تِلك الطاوِلة.

إلتَفت نَحو الباب الذي فُتِحَ مِن قِبَل جيمين، الذي اردَف بَعد رؤيَتُه لِحالِ الأصغَر..

"عَرفتُ هذا، عَلِمتُ أنك سَـ تُعاني مِن الصُداع بِسبب فِعلَتُك أمس، لا اعلَم لِما إبتَلعت كُل ذاك الشراب و هي أول مَرة لَك، لَن تَفعل ذَلِك مُجدداً مَفهوم!"

وَبخه بينما يَسكُب الماء في الكأس، و فَتح غِلاف الدواء آخِذاً مِنهُ حَبَّة، و ناوَل الذي يتألّم بِشكلٍ واضِح، فَـ صُداعه ليسَ بِهيّن.

"هَل شَرِبتَ بِذاك الشَكل بِسببه؟"

تسائل ليَنظُر إليه الذي إبتَلع الماء الذي كان بِفمه رِفقة الدواء، ثُمَ عَقد حاجِبيه.

"مَن؟ ماذا تَقصُد؟"

"أقصُد جونغكوك، مَن غيرُه؟ لَقد رأيتُ ماذا حَدث البارِحة".

أشاح تايهيونغ عينيه، و نَفى و ملامِح الإنزِعاج عادت لِتَغزو ملامِح وَجهه مُجدداً.

"لا ليس لَهُ علاقة، و لَم يحدُث شيء".

"لا تَكذِب تاي، لَقد رأيتُ غيرتك الواضِحة عِندما رَقص مَعَ تِلك الفتاة، أنت ما زِلت تَحمِل مَشاعِراً تِجاهه صَحيح؟"

تنهّد تايهيونغ تَنهيدة مَملوئة بالضيق، و الإستياء مِن ما يَشعُر بِه، و مِن حديث جيمين الذي رُبما هوَ صَحيح نوعاً ما.

"قَلبي اللعين لا زال مُتعلِّقٌ بِه و بِحُبه، حاوَلتُ إخراجه مِنه لَكِن لَم أستَطِع ياجيمين، و لَكِن إن إضطَر الأمر أنا مُستَعِدٌ لِدهس قَلبي الاحمق و مشاعِري على أن أعود لَه و أُسامِحُه، فَـ ما فَعلهُ كَبير، كَبيرٌ جِداً، لا يُغتَفَر".

𝑰𝑵𝑻𝑬𝑹𝑴𝑰𝑻𝑻𝑬𝑵𝑻!|ⓥⓚحيث تعيش القصص. اكتشف الآن