مرحباً فلاورز! 💐
حطوا ڤوت، وَ كومنتـ'ز بين الفقرات لُطفاً.
الشروط للبارت السابِع:
33=ڤوت.
45=كومنت.إستمتِعوا.
و تغاضوا عَن الأخطاء، إن وِجِدت.﹉•••﹉
•
•
•
----------زَقزَقة العصافير و تَغريداتُها عادَتاً ما تكون جميلة.
لَكِن اليوم لا، إنها مُزعِجة جِداً لِلذي يجتاح الصُداع رأسه بِطريقة مؤلِمة جِداً.فَتَح عَسليَتيه التي إمتَلكَت إحمراراً شَديد على طَرفيهُما و إنِفاخ جَفنيها.
إنَهُما كَـ زَهرَتي عَسلٍ ذابِلة.
حاجِبيه مَعقودين بِشدّة لِهول الصُداع الذي أصابَه، لا يَستطيع إستيعاب أيَ شيء أطرافُه ثَقيلة جِدّاً و كأنها مِن الفولاذ الصلب.
دقائِق مَرّت حتى أصبَحت ذِكرياتُ البارِحة تَتهافَت على ذاكِرته ك النيازِك المُحتَرِقة.
إستقامَ بِصعوبة بِسبب الآلام التي تَكتَسِحُ كُل مكانٍ بِه، و بالأخَص مؤَخِرَتُه.
جالَ بِعينيه على جَسده؛ أفخاذه المُلطَخة بالدِماء اليابِسة ذِراعية المُحمَرّة بِعُنف و أثار قبضات جونغكوك عليها.
بَعدها حَدّق بالسَرير المُنتَشِرة عَليه دِمائُه و كأن حيوانٌ تَم ذَبحُه فَوق مِلائآته.
رَفع رأسه عالياً و نَظر أخيراً إلى السَقف قَبل أن يُغمِض عَينيه.. و يَصرُخ بِكُل ما تبقى مِن قوة لَديه.
صَرخاتٌ مَبحوحة بِشدّة كان يُخرِجُها مِن أعماقِ أعماق حَنجرته، حتى تَذوَّق كـ طَعم الدِماء، رُبما حَنجرته قَد تَجرَّحت بِالفِعل.
إستَمَر بِالصُراخ بِقَهرٍ غَير آبِه إن سَمِعهُ جونغكوك أم لا.
و يَبدو أنهُ لَيسَ في المَنزِل، فـ لو كان لأتى بِسُرعة لِإخراس الفتى الذي خَفُتَت صرخاته بوَهن لِتَتحول ألى إنتِحاباتٌ مُتئلِّمة، بينما يَضرُب بِقبضته السَرير بضعفٍ تام، هوَ حتى يَكادُ يَلمِسُه.
بَعد ما يُقارِبُ الأكثَر مِن ساعة مِن النَحيب و البُكاء، إستَقام مِن مَضجَعُه بِتَرنُّح يَستَند بِأي شَيء في طَريقه.
دَخل لِلحمام، ليَقِف أمام المِرئآة الطَويلة ناظِراً لِإنعِكاسه، ناظِراً لِحاله المؤسِف.
جُزئه السُفلي مُغطى بالدِماء، توجَد كدماتٌ على خَصره، أما وَجهُه؟ فَقد كان أكثَر مَن حَصَل على الضَرر.
أنت تقرأ
𝑰𝑵𝑻𝑬𝑹𝑴𝑰𝑻𝑻𝑬𝑵𝑻!|ⓥⓚ
Ficción General﴿مُكتَمِلة﴾ يُعاقَب على ذَنبٌ لَم يَقصُد إرتِكابُه. هَل أصبَح الدِفاعُ عَنِ النَفسِ جَريمة؟! "سَـ أُذيقُكَ المُرَّ أضعافَ ما أذقتَني إيّاه". ---------- -كوبِل: Taekººk. -توب: Jungkººk. -بوتوم: Taehyung. -إمبرغ. -الغِلاف مِن صُنعي. -لا أسمَح بِالسَر...