-part→﴾19﴿

6.9K 323 139
                                    

مرحباً فلاورز! 💐

الشروط لِلبارت العِشرين:
95=ڤوت.
100=كومنت.

سويت التعديل و ما راجعته.
تغاضوا لو في لخبطة.

إستَمتِعوا.

﹉•••﹉



----------

"كَم تبقّى جَلسات؟ و هَل هُناكَ تحسُّن مَلحوظ؟"

"قال الطبيب أربع أو خَمس، و أجل بالطبع هُناك".

كان الأخوين يتحدثان، حيثُ يونغي الذي يسأل اخاهُ عن كيف أصبحت حالته و ما إلى ذَلِك.

و قَد سَمِع تايهيونغ الذي مَرَّ مِن جانِبهما هو و جيمين ذاهِبان إلى طاوِلة المَشروبات.

إلتَفت تايهيونغ نَحو جيمين عاقِداً حاجِبيه، و تسائل..
"طَبيب، و جَلسات؟ أنت تعلم بالتأكيد، ما الامر؟"

"اا.. هوَ، تَعال سأُخبِرُك"

أخذ بيَده، ليَجلِسا على طاوِلة بإحدى الزوايا، ليُقَرِر جيمين، إخبار تايهيونغ بالحقيقة و مَرض جونغكوك.

"بالحقيقة جونغكوك يُعاني مِن مَرض نَفسي، مُتلازِمة الإضطراب الإنفِجاري، عَلمتُ بِهذا الأمر بَعد زواجُك بِفترة، لَم نُخبِرك حتى لا تخاف أكثر و تؤذي نَفسُك.. أيضاً جونغكوك لَم يَكُن مُتَقبِلاً لِلأمر إطلاقاً لِذا لَم يتعالَج، و لَكِن بَعد الذي حَدث مَعكُما هوَ إستَسلم لِلأمر الواقِع و قَرر الذهاب لطبيبٍ نفسي".

إستَمع تايهيونغ لِكُل حديث الآخر بِعناية، سَرح قليلاً ليَنظُر بَعدها نحو جيمين و يَنطُق بِعدم إهتِمام..

"هَكذا إذاً.. ليَذهب لِلجحيم لا اهتَم".

و إستقام مِن على الطاوِلة ذاهِباً لِلمشروبات، يُقَرِر شُربَ الكحول لِاوَل مَرَّة، هوَ يَحتاجها.

صَدح صوتُ أُغنية هادِئة في الأرجاء، لِتبدأ الثُنائيات بالرَقص مَعاً.

و مِن بينهُم يونغي و جيمين الذان يَنظُران لِبَعضهما بِحِب و إبتِساماتٍ صَغيرة.

إبتَسم تايهيونغ يَستَلطِفهُما، و لَكِن إبتِسامته مُحيَت تَدريجياً حينَ إنتَقلت حدقتيه نَحو فحمي الخُصلات و الذي تَجُّره إحدا الفتيات ذاتِ الملابِس القصيرة و الضَيقة على جَسدها النَحيل.

اوه، إنَهُما يَرقُصانِ مَعاً.
هَذا امرٌ طَبيعي أليسَ كَذَلِك؟

شابٌ أعزَب يُراقِص فتاة جَميلة، ما الخطأ في ذَلِك؟
إنهُ يُحيطُ خصرها و هي تَتشبث بذراعيها حول عُنقه بينما تَبتَسِم لَه.

𝑰𝑵𝑻𝑬𝑹𝑴𝑰𝑻𝑻𝑬𝑵𝑻!|ⓥⓚحيث تعيش القصص. اكتشف الآن