مرحباً فلاورز! 💐
الشروط لِلبارت الثاني و العشرين:
95=ڤوت.
105=كومِنت.إستمتِعوا.
﹉•••﹉
•
•
•
----------الثلاثَة الآن داخِل السيارَة مُتَجهين نَحو المستشفى الذي يوجَد بِه جونغكوك.
جيمين مَن يقود لِأن زوجه بِحالة لا تَسمَح لَهُ بالتَركيز إطلاقاً، يَجلِس بالمِقعَد بِجانِبه واضِعاً كِلتا يَديه على وَجهه يُحاوِل التماسُك قَدر الإمكان.
أما تايهيونغ فَـ يَجلِس في الخَلف بِدموعٍ تكادُ أن تَجِف، و ضميرٍ يؤنِبُه في كُلِ لَحظة.
هوَ حقاً لَم يَعني ما قاله، لَم يُرِد مَوتَ جونغكوك، لَقد خَرجَت كَلِماته بِلَحظة غَضب، حقاً لَم يَقصدها.
يَعُضُ ضَهر سَبابته بَعدها يَشُدُ شَعره بِنَدمٍ يَحرُق كُل خَلية في داخِلة، يَلعَن ذاته داخِلياً و يَلعنُ لِسانه الذي لا يَستطيع السيطرة عَليه.
دقائق مَرّت و كانها ساعات على الذين نَزلوا يَركضون حين وَصلوا لِذاك المُستشفى، إستَعلموا عَن مكان جونغكوك و هَرعوا فوراً إلى هُناك.
وَصلوا أمام غُرفة العِناية، و لَم يَكُن يوجَد سِوى رَجُلَين يَجلِسان هُناك.
رَكض الثلاثة ليتَقدَّم جيمين يسالهُم..
"نَحنُ عائِلة جيون جونغكوك، هَل أنتُم مَن أحضَره؟""أجَل، لَقد رأيناهُ كان مُسرِعاً جِداً بِسيارته و كان هُناكَ مُنعَطفٌ أسفَلهُ مُنحَدر، و لَكِنه لَم يَنعطف و إستَمر حتى وَقعت السيارة مِن هُناك، أخرجناهُ مِنها بِصعوبة، و أتينا بِه إلى هُنا، و بِما أنكُم أتيتُم نَحنُ سَـ نَذهب نَرجو لَهُ الشِفاء".
سَرد عليهُم أحد ذاكَ الرَجُلان ما حَدث قَبل أن يُغادِرا بَعد ان شَكرهُما جيمين على ما فَعلاه.
إذاً إتَضح أن ذاك الحادِث كان بِمُحاوَلة إنتِحارٍ مِن جونغكوك!
و.. بَعد لحظات قَليلة خَرج احدُ الأطِباء، ليُسارِع يونغي في سؤاله..
"اخي جونغكوك، أين هوَ؟ كيف حالُه؟"
"لا أستطيع قول شيء الآن، الحادِث كان خطير و جَسده مليء بالكسور و الأضرار، ما زلنا نُحاوِل و نتأمل أن يَكونُ بِخيـ.."
"يا طبيب تعال بِسُرعة لَقد تَوقَّفَ نَبض المَريض!"
قوطِع كلامُ ذاك الطبيب بسبب المُمَرِضة التي اردَفت بِما أوقَف نَبضُ الجميع هُنا لِثوانٍ.
أنت تقرأ
𝑰𝑵𝑻𝑬𝑹𝑴𝑰𝑻𝑻𝑬𝑵𝑻!|ⓥⓚ
Fiksi Umum﴿مُكتَمِلة﴾ يُعاقَب على ذَنبٌ لَم يَقصُد إرتِكابُه. هَل أصبَح الدِفاعُ عَنِ النَفسِ جَريمة؟! "سَـ أُذيقُكَ المُرَّ أضعافَ ما أذقتَني إيّاه". ---------- -كوبِل: Taekººk. -توب: Jungkººk. -بوتوم: Taehyung. -إمبرغ. -الغِلاف مِن صُنعي. -لا أسمَح بِالسَر...