-part→﴾15﴿

7.1K 337 162
                                    

مرحباً فلاورز! 💐

الشروط لِلبارت السادِس عَشَر:
70=ڤوت.
100=كومنت.

إستمتِعوا.
و تغاضوا عَن الأخطاء، إن وِجِدت.

﹉•••﹉



----------

"يـ..يونغي أرجوك! أرجوك تَعال، لـ..لا لا أعلم ماذا أفعَل!"

قالها الأخُ الأصغر عَبر الهاتِف بِينما يُجاهِد بِصعوبة لإخراج كَلِماته مِن بين شهقاته و صَوته الذي يَبدوا الهَلع بِنبرته واضِحاً كَـ وضوحِ الشَمس.

ليَستقيم يونغي بِسرعة مِن حيثُ كان جالِساً و القَلق يتسرب لِداخِله، فـ لِما أخاهُ يَبكي؟ لِما صوتهُ هَكذا؟ ماذا حَدث؟

"جونغكوك ماذا هُناك؟ ما الأمر لِما تَبكي؟!"

إستَمع يونغي لِصوت تَنفُس الآخر الصاخِب، و كأنهُ يُحاوِل تنظيم أنفاسه الضائِعة، ليَنطُق أخيراً مِن بين شهقاته..

"تـ..تاي وَقع، هُناكَ دِ..دِماء، أنا خائِف، أرجوك تعال أنا أحتاجُك يونغي أرجوك!"

كَلِماته مُبعثرة لِلغاية، و كأن عَقله ليس مَعه ليَقدر على تَرتيب كَلِماته بِجُملة مَفهومة، فـ الرُعب هوَ كُل ما يستولي على أكمَله.

زَفر يونغي بِقلقٍ قَد تفاقم لِأضعاف، و خوفٍ بدأ بالسريان إلى رأسه، ليتسائل فوراً دون تَضييع أي وَقت.

"أين.. أين أنتَ الآن؟"

أخبَره جونغكوك بِمَوقِع المُستشفى الذي هُما بِه، ليُغلق الأكبَر الخَط فوراً مُنادياً جيمين الذي أخذ وَقتاً حتى يَستوعِب الأمر لِتُصبح حالَته لا تَقِل سوئاً عَن حالَت زَوجه.

و ذهبا فوراً.

.
.
.

لَم يَستَغرِق مِن يونغي الكَثير حتى وَصلا لِذاكَ المُستشفى، ليَتجها فوراً لِلإستِعلامات حتى يسئلان.

"عَفواً، أين المَريض جيون تايهيونغ؟"

"إنهُ في غُرفة العمليات في الطابِق السادِس".

أجابهُما المُوَضَّف بَعد أن بَحث بالإسم على الجِهاز أمامه؛ ليَشكُره يونغي و يتَجِهان فوراً نَحو المِصعَد لِلطابق المَطلوب.

و حين وصولهما خرجا يَخطوانِ بسُرعة داخِل ذاكَ المَمَر حتى وَصلا أمام غُرفة العَمليات، حيثُ كان الغُرابي هُناك جالِساً على كراسي الإنتِظار، يُغطي وَجهه بِكفَّي ذِراحيه التي يَسندها على رُكبتيه.

𝑰𝑵𝑻𝑬𝑹𝑴𝑰𝑻𝑻𝑬𝑵𝑻!|ⓥⓚحيث تعيش القصص. اكتشف الآن