-part→﴾9﴿

6.8K 318 109
                                    

مرحباً فلاورز! 💐

الشروط السابقة ما أكتملت بَس فيني دودة🙂

الشروط لِلبارت العاشِر:
50=ڤوت.
70=كومنت.

إستمتِعوا.
و تغاضوا عَن الأخطاء، إن وِجِدت.

﹉•••﹉



----------

"جونغكوك أحضِر لَهُ هاتِفاً!"

طالَب جيمين الذي يَجلِس على أريكة غُرفة جلوس مَنزِل جونغكوك بِجانِب تايهيونغ، و يقابِلهُما جونغكوك الذي يَعبث بِهاتِفة و يَحمِل ملامِح الإنزِعاج على وَجهه لِكَثرة زيارَة جيمين لِلأصغَر.

هوَ بالطَبع لا يَكره زَوج أخاهُ، و لَكِنّه لا يُريد أن يَستَمِر بِزيارة تايهيونغ، هوَ لا يُريد أن يَجعل الأصغر يَلتقي بِأحَد.

يَرغبُ بِحبسه بين أربعة جُدران فَحسب.
و لَكِن جيمين عَنيدٌ جِداً و يَستَمِر بِالمَجيء دائِماً.

"جيمين أنا أحتَرِمُك لِأنك زَوجُ أخي، و لَكِن هذا لا يَسمح بِأن تَتدخل بِهذا الأمر".

نَظر جيمين نَحو تايهيونغ الذي بَهُتَت ملامِحة بَعد أنا كانَت تَحمِلُ بَعض الأمل، ليُعيد حَدقتيه ناحية جونغكوك رافِعاً كَتفيه بينما يُردِف..

"قُلتُ هَذا كي أتواصَل مَعهُ عَبر الهاتِف و لا أُزعِجُك بِمَجيئي المُستَمِر إليكُم، لَكِن كما تُريد؛ سأبقى آتي كُلَ يوم إذاً".

نَفخ جونغكوك الهواء مِن فَمه بِإنزِعاج و أجابه قَبل ان يَستقيم و يَصعد لِغُرفته..

"حسناً حسناً، سـ أُفَكِّر بالأمر".

و صَعد، ليَنظُر جيمين نَحو صَديقُه بإبتِسامة مُنتَصِرة، لأن خُطتُه بِجعل جونغكوك يَجلِبُ هاتِفاً لِلأصغَر قَد نَجحَت.

.
.
.

إنقَضَت الأيام الطَويلة لِتَغدو شَهران.

في الصباحِ الباكِر إستيقض جونغكوك بِسَبب إشعارات هاتِفة التي كانَت مِن الشَرِكة.

نَزل عَنٓ السَرير ذاهِباً لِلحمام.
أخذ حماماً سَريع و عاد يَرتدي مِن ثيابة المَوضوعة على الأريكة.

نَظر نَحو الذي لا يَزالُ نائِماً بِعُمق لأنهُ أرهَقة بِشدّة في اللَيلَة الماضيَة.

بَعدها لَفتَ إنتِباهُه دَفتَرٌ صَغير باللونِ البَنفسَجي موضوعٌ على الطاوِلة الصَغيرة بِجانِب السَرير.

𝑰𝑵𝑻𝑬𝑹𝑴𝑰𝑻𝑻𝑬𝑵𝑻!|ⓥⓚحيث تعيش القصص. اكتشف الآن