تخطي لليوم التالي:
بعد ما حدث الليلة الماضية، تمكنت من إقناع تويتشي سينسي بأن يأخذني كتلميذ له، وأعطاني عنوانه وأخبرني أن أزوره في اليوم التالي حتى أبدأ رحلتي. الدرس الأول، عندما عدت إلى المتحف كنت أحاضر.
لقد أخبرت أمي القصة، حسنًا، لقد قمت بتعديل جزء كايتو كيد، لذلك وافقت على الرغم من ذلك، "هل أنت متأكد من أنه يمكنك الذهاب بمفردك إلى هناك؟ " سألت أمي "لا تقلقي للمرة المائة.. سأكون بخير" قلت لها. تنهدت. "حسنًا إذن، كوني آمنة" قالت وهي تقبل جبهتي.. حسنا لا تنصدم .. بالنهايه الجرذان الصغار لم يتركوا مكانا الا وذهبوا اليه بالطبع استطيع الرحيل.
"هاي، سأذهب اذا.. وداعًا" "وداعًا" وتوجهت إلى محطة بيكا جيدًا هذه ليست المرة الأولى التي أستقل فيها القطار بمفردي، لقد أحضرت تذكرة وتوجهت إلى القطار..
بعد 37 دقيقة وصلت إلى إيكودا الآن أنا أسير محاولة العثور على منزل كوروبا "أين هو؟ لقد كنت أسير لأكثر من 15 دقيقة أنا حقا سيئة للغاية في الاتجاهات" بعد 15 دقيقه أخرى 'أين هذا ؟ ' في الواقع السؤال الصحيح هو أين أنا ؟ عظيم لقد ضللت الطريق !!!
لماذا يحدث لي هذا دائما أريد أن أبكي وألعن حظي... "ه.ها هو!!!" لقد أسرعت إلى البوابة إنه مثل ذلك الموجود في الأنمي...ثم قمت بقرع الجرس، وسرعان ما فتحت امرأة الباب." قالت: "مرحبا ". قلت لها: " ها جيد اقصد مرحبا في الواقع أنا هنا لمقابلة كوروبا تويتشي سان".
"تويتشي؟ إذن أنتي رين موري" أومأت برأسي "أنتي لطيفه للغاية" قالت وهي تعانقني. " ل. لا أستطيع التنفس...'' "أنا تشيساكي كوروبا، زوجة تويتشي يمكنك مناداتي عمتي تشيجاكي" "سررت بلقائك عمتي تشيجاكي" " أنتي لطيفة جدًا، إذن كم عمرك رين تشان؟"
"8 سنوات" أجبتها "تمامًا مثل ابني، أراهن أنكي ستصبحين صديقه عظيمه له " " أوه" أومأت برأسي. "سأقدمكما لاحقًا، تعالي الآن" "ني رين تشان هل أتيت إلى هنا بمفردك؟" " ها.؟ نعم" قلت ونظرت لها بهدوء
"هل هذا.. صحيح... "
أستطيع أن أشعر أن هالتها تغيرت لجزء من الثانية. 'لا ربما أنا أتخيل الأشياء فقط' بعد أن دخلنا المنزل." تويتشي! انزل هنا! "صرخت بقوه، وأنا أتصبب عرقًا 'إنها تذكرني بيوكيكو-سان' ثم سمعت خطوات متسارعة وهي تنزل على الدرج.." ما المشكلة يا عزيزتي؟" قال تويتشي-سينسي ثم رآني "أوه رين تشان، لقد أتيتي" قال وهو يبتسم لي. أومأت برأسي.
فجأة شعرت بهالة داكنة تنبعث من عمتي تشيجاكي، تراجعت خطوة إلى الوراء بخوف 'انها.. مخيفه! ' "كيف يمكنك أن تسمح لطفله أن تأتي إلى هنا بمفردها! ماذا لو تعرضت للأذى أو ضاعت أو الأسوأ من ذلك أنها قد تتعرض للاختطاف في الطريق إلى هنا، فهي تبلغ من العمر 8 سنوات فقط وهي في سبيل الله! "