11

587 64 49
                                    

اسفه على التأخير كنت أقرأ روايات وسحبت عليكم 😭😭

.....

أنا الآن في الفصل الدراسي أستمع إلى الدرس الممل 'بجدية، هل علي حقًا أن أمر كهذا مرة أخرى، أوه، أنا أفهم نوعًا ما كيف شعر كونان' ثم رن الجرس.. أخيرًا انتهت المدرسة، والآن يمكنني الذهاب إلى منزل ميانو، وأنا متحمسه جدًا لإخبارهم عن كايتو كيد جيدًا باستثناء الجزء التنظيمي وهويتهم بالطبع. 

ولكن هناك خطأ ما، فقد مرت 4 أيام ولم تتصل بي اكيمي ني تشان، وعادة ما نستمر في الدردشة طوال اليوم ولكن الآن.. "أوي رين إلى أين أنتي ذاهبه؟؟" قال شينشي."سأذهب إلى منزل أحد الأصدقاء، لذا اذهبوا بدوني" قالت وهي تركض وهي تلوح لهم." ما هذا الشعور المزعج.. هل حدث لهم شيء " "رين انتظري !!" بعد دقائق قليلة من الركض وصلت إلى بوابة ميانو لاهثة.

فتحت البوابة وتوجهت نحو الباب الأمامي، ثم قرعت الجرس، وبعد انتظار بضع دقائق لم يأتي أحد. قرعت الجرس مرة أخرى لكن لم يرد أحد "هل خرجوا إلى مكان ما؟ "تمتمت." هاه؟ الباب مفتوح " فتحت الباب ودخلت. تجولت ولكن لم أجد أحدا "أين هم؟" بدأت أشعر بالذعر. 'لا تخبرني بالمنظمة.  .. لا لا لا تفكر بهذه الطريقة 'لقد صعدت إلى غرفة أكيمي ني تشان في الطابق العلوي" لا أحد هنا"

ثم لاحظت وجود كتاب بجانبه ظرف خاصاً بالدراسة واسمي عليها.. 'إنها لي..' فتحت الظرف وبدأت في قراءة الرسالة

[عزيزتي رين، إذا كنتي تقرأين هذه الرسالة فهذا يعني أننا غادرنا البلاد بالفعل، حسنًا أبي وجد وظيفة هناك لذلك يتعين علينا الانتقال إلى هناك، آسفه لأننا اضطررنا إلى تركك هكذا دون قول أي شيء ولكن لم يكن لدينا أي خيار لذا يرجى أن تسامحينا.. سنفتقدك بشدة، سأخبرك بسر.. حتى شيهو تشان تبكي الآن، لكنني متأكده من ذلك يومًا ما سنلتقي مرة أخرى ونشاهد أزهار الساكورا معًا.. حسنًا، لقد أحضرت لك هدية وهو كتاب غامض وآمل أن ينال إعجابك. سايونارا واعتني بنفسك. مع حبي أختك أكيمي .]

انزلقت الدموع على خدي بهدوء ' إذًا إيلينا سان وأتسوشي سان ميتان الآن والمنظمة تطلب أكيمي وشيهو، فغادرا الآن، لماذا يحدث هذا؟؟ لماذا ؟ أعرف المستقبل ولكنني لم أفعل أي شيء، هذا كله خطئي، نعم، كله خطئي، لقد احتضنت الكتاب الذي تركته أكيمي ني تشان وبدأت في البكاء مرة أخرى.

لم أكن أعرف كم من الوقت بقيت هكذا، كل ما في الأمر أنني  أعلم أنني كنت أبكي بصمت حتى لا أحدث صوتًا لكل الذكريات التي جمعناها معًا خلال كل هذه السنوات الأربع. "هذه المرة لن أدع أي شخص يموت مرة أخرى، لن أدع أكيمي تموت، سأنقذها، ولهذا أحتاج أن أصبح قويه.." أقسمت "سايونارا أكيمي ني تشان، شيهو تشان، سوف نلتقي مرة أخرى"

* لقد مر عام منذ أن غادرت أكيمي ني تشان وشيهو تشان، عمري الآن 9 سنوات أقوم بروتيني المعتاد، وأتدرب مع ياما سينسي، وأتعلم فن التنكر مع تويتشي سينسي، كما اساعده أحيانًا في التخطيط لسرقاته. اللعب مع أختي ران وشينتشي وسونوكو وكايتو عندما أزور منزل كوروبا.

رين موري - conanحيث تعيش القصص. اكتشف الآن