19

783 69 56
                                    

لقد قررت عدم التدخل في هذا لأنني في وضع سيء بجانب وجود شرطة هنا. لذلك أخذت قطعة من الكعكة وأنظر إليهم بلا مبالاة. غير معروف بالنسبة لي، لقد أثار اهتمامي شخص ما. سرعان ما وصلت الشرطة وفشلت كل خطتي السابقة بعدم التدخل لأن الشخص المكلف بهذه القضية هو جوناثان طومسون وهو صديق لجيمس أوجي سان في الشرطة.

وكان يعلم أيضًا أنني من مكتب التحقيقات الفيدرالي. لقد قمت بحل العديد من القضايا بحضوره والآن أحاول جاهداً إخفاءها ولكن حظي لا يسمح بذلك. "سيدي الضحية هو جاك كروس، 26 عامًا، سبب الوفاة هو حمض الصودا"

"حسنًا، فهمت، المشتبه بهم هم هؤلاء الأربعة هنا" قال المفتش وهو يشير إليهم.  "لا يا سيدي، هناك أيضًا مشتبه به آخر" قال ضابط الشرطة وهو يشير إليّ وهو يخفي وجهي بكتابي.  "أوه رين" اتصل بي بعد أن تعرف علي.

أنا فقط ضحكت بشكل محرج. ' فلا هروب الآن إذن فلنحل القضية!!' نظرت إلى المشتبه بهم.  صديقة المشتبه به كريستيان

التي كانت تجلس بجانبه صديقة طفولة الضحية وهي النادلة روز. ثم نظرت إلى المشتبه بهم الآخرين.

'هم رجل ذو شعر فضي طويل ورجل يرتدي فيودورا ونظارات شمسية، الاثنان يرتديان ملابس سوداء ويبدو أنهما مألوفان.  ...... انتظر جين والفودكا ماذا يفعلون هنا ؟؟ ' لقد بدأت اتوتر كثيرا والعرق ينزل مني بسرعه "إلى ماذا تحدقين؟" قال جين ببرود.

"لا شيء..." قلت وأنا أنظر بعيداً.  'كان ذلك قريبًا كيف لم ألاحظهم من قبل؟ علاوة على ذلك ماذا يفعلون هنا في محل الحلوى؟؟  الآن دعونا نتوقف عن التفكير فأن هذا ليس من شأني، فلنحل هذه القضية حتى أتمكن من العودة إلى المنزل، قالوا إنهم عثروا على السم في القهوة التي شربها من قبل .....

" سيدي وجدنا السم في الكوب الآخر "  أفاد ضابط.  ' هاه ؟ وفي الآخر أيضاً؟ ' فكرت في تضييق عيني. "ثم أراد الجاني قتلكما، فمن الواضح الآن أن الشخص الوحيد الذي يمكنه وضع السم ليس غيرك يا آنسة روز" قال المفتش طومسون وهو ينظر إلى روز. قالت روز: "لا، لست أنا! " "لكني لا أفهم لماذا لم تتأثر الآنسة كريستيانا بالسم؟ "قال ضابط شرطة. "لقد كانت محظوظة" قال المفتش.

وضعت يدي على ذقني بجديه 'كلا، ليس لأنه حظ.. هناك شيء آخر، هاه انتظر ما هذا؟' لقد لاحظت 'هل من الممكن أن ...الآن فهمت كل شيء! هي جريمة قتل وعرفت كيف فعلها الجاني!!'

"آنسة روز في هذه اللحظة يجب أن تأتي معنا للقسم.. " قال المفتش وهو ذاهب "انتظر! إنها ليست القاتلة!" قلت له بشبه صراخ "هاه؟ إنها ليست القاتله؟" أومأت برأسي" إذن القاتل هؤلاء الاثنين؟؟" قال وهو يؤشر على جين وفودكا "انتظر..." قال جين وهو ينظر إلينا بنظرات باردة: "لقد سئمت من لعبة المباحث هذه التي تمارسونها، هذا مقرف".

قلت له: "يا له من أمر مخيف" ابتسمت للتو بتكلف. "إنهم ليسوا هؤلاء"  "فمن هو القاتل؟" سأل. "الجاني هو الآنسة كريستيانا! " قلت وأنا اؤشر عليها. قال المفتش طومسون: "ماذا لكننا وجدنا السم في كوبها أيضًا، لا يمكن أن تكون القاتلة"....

' بالضبط هي خطتها منذ البداية لجعلنا نعتقد أنك أيضًا هدف بهذه الطريقة لن تعتبر مشتبهًا به، لقد رأوك جميعًا تشرب من الكأس ولكنك لم تتأثر به على الإطلاق حتى لو كان يحتوي على  السم ليس غريبا؟" شرحت.

"ثم كيف؟" "الحيلة سهلة، فقد وضعت السم في كوبها بعد أن شربت منه، وحتى لا تتصاعد الشكوك في الأصل كان السم داخل مكعب من السكر أعدته في وقت سابق وأحضرته إلى هنا كما قالت الآنسة روز قبل أن تحب الضحية  وضعت شبلًا من السكر في قهوتها فاستخدمته لمواصلة خططها ". قلت." ما الذي تتحدثين عنه.. إذن هل لديكي دليل على أنني أنا من قتلته؟  قالت كريستيانا

"منديلك إذا فحصناه سنجد فيه سماً، لقد استخدمتي منديلك من قبل لتحضري مكعبات السكر التي صنعتها معك، هل أنا مخطئة؟" قلت لكنها لم تقل أي شيء. " وإذا قمنا بفحص منزلك فسنجد السم والمواد الأخرى التي استخدمتها في صنعها " " نعم أنا من قتلته..." قالت. - "ولكن لماذا " سألت روز . "لن أنساه لأنه كان السبب في وفاة أخي، لقد تركه يموت هناك وحيدا لو لم يتركه هناك..."

وبعد ذلك اعتقلتها الشرطة وشكروني على ذلك. حليت جريمة القتل ثم عدت مسرعه إلى المنزل اليوم كان لقاء جين والفودكا متعبًا للغاية، وهذا يذكرني بالحلقة الأولى من الأنمي عندما انكمش شينشي بسبب فضوله.. على الأقل هربت وإلا سأكون ميته الآن، والحمد لله أن الأمر انتهى جيدًا..

ولكن كم كنت مخطئه!...

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jul 12 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

رين موري - conanحيث تعيش القصص. اكتشف الآن