"لقد وصلنا .. " قال "حقا؟ إذن هذه هي شقتك؟ "سألت فأومأ برأسه. ثم دخلنا. "واو إنها فسيحة وجميلة، لم أتوقع هذا" قلت وأنا أنظر حولي في الشقة. "هل ما زلت تعزف على الأكورديون؟" سألت. "نعم.. تذكرت ذلك؟ " سأل. "حسنًا، نعم بسبب ذلك أنا أدعوك بالسيد بييرو" قلت مبتسمه
"إذن لن تتوقف عن مناداتي بذلك؟" أومأت برأسي. "السيد بييرو هو السيد بييرو "قلت بطريقة طفولية. إنه يتصبب عرقا بتوتر الان. "فلماذا أردت القدوم إلى أمريكا؟" سأل." هممم...... هناك أسباب كثيرة !!!" قلت التمثيل بشكل درامي ." وما هم ؟" سأل . "حسنًا، هذا بالنسبة لي لكي أعرف، ولكم أن تكتشفوا ذلك في النهاية " قلت وأنا أضع إبهامًا. انه تنهد .
" فكيف كانت رحلتك لها؟ " سأل قلت وانا اتثائب "مرهقه للغاية" " لا بد أنكي متعبه يمكنكي النوم في غرفة الضيوف هناك " . أومأت برأسي وأنا أفرك عيني. كنت سأفتح الباب ولكن بعد ذلك " يا للهول لقد نسيت ! " . !! " صرخت ثم ذهبت إلى السيد بييرو الذي كان في غرفة المعيشة .
"هل ربما لديك شاحن؟ " سألته." في الدرج هناك " قال وهو يشير إلى المكان. "شكرا لك" انتظرت حتى يفتح هاتفي ثم اتصلت برقم أمي. "سوف تقتلني بالتأكيد .." بعد أن استمرت المكالمة صاح صوت من الجانب الآخر حتى أن السيد بييرو سمعها "أخيرًا اتصلتي، هل تعلمين كم انتظرت، أخبرتك أن تتصلي بي عندما تصلين إلى هناك ولكن لقد مرت ساعة ولا أخبار لك، اشرحي موقفك يا سيده رين! ''
" موو أنا آسفه اميي بطارية هاتفي نفذت لذا كان يجب أن أنتظر حتى أصل إلى الشقة... " "إذن هذا هو الأمر، اعتني بنفسك ولا تفعلي ذلك مره اخرى.. لا تبقين طوال الليل تقرأين كتابك الغامض حسنا؟ نامي فأنت متعبه"
" هاي هاي أنا أفهم يا أمي، إلى اللقاء، سأغلق الخط " "وداعًا إذن" "والدتك شرسة بالتأكيد" علق أكاي. "نعم، حسنًا، ليس والدتي فقط" قلت وأنا أهز كتفي. يبدو أنه يفهم ما قلته انا اقصد والدته بالطبع لذا فهو أومأ برأسه "اذا سأنام، تصبح على خير يا سيد بييرو ". " تصبحين على خير " عدت إلى غرفة الضيوف واستلقيت على السرير متعانقه بالبطانية، وهكذا مر أول يوم لي في أمريكا.
~ في اليوم التالي ~
أستيقظت مبكرًا، استيقظت الساعة 07:00 صباحًا، أنهض من السرير ثم اتوجه إلى الحمام للاستحمام وعندما انتهيت عدت إلى غرفة الضيوف. "يبدو أن أكاي سان لم يستيقظ" اعتقدت. ثم قمت بتفريغ أغراضي، ثم ارتديت بنطالي الرياضي الأزرق والهودي الأبيض، وربطت شعري على شكل ذيل الحصان ثم توجهت نحو المطبخ.
فتحت الثلاجة.. على ما رأيته. كان نصفه فارغًا، ولم يكن هناك سوى زجاجات ماء وكوب من نودلز، وكان طعام المتجر لا يحتوي على خضروات ولا لحوم. 'أوه صحيح، أتذكر أن أكاي لا يعرف كيف يطبخ' أغلقت الثلاجة وبدأت في البحث عن شيء مناسب للأكل، نظرت حولي ولم أجد شيئًا.