15

489 56 15
                                    

أخيرًا انتهيت من المدرسة الثانوية.. فزت بالصفقة التي أبرمتها مع أمي، والآن أقوم بحزم أغراضي للذهاب إلى أمريكا - حسنًا أخيرًا سأنضم إلى مكتب التحقيقات الفيدرالي، أنا متحمسه جدًا - فكرت وانا ارمي بملابسي وضعت في حقيبتي كتب الألغاز والكاميرا وأشياء أخرى ..

"ما زال أمامنا 7 ساعات قبل أن نغادر إلى المطار، سأغتنم الفرصة وأذهب لأقول وداعاً" تمتمت وأنا أنظر إلى الساعة.. بعد أن انتهيت من حزم أمتعتي ذهبت إلى غرفة المعيشة "رين هل انتهيت من حزم أغراضك؟" "سألت ماما." نعم" أومأت برأسي" اذا تعالي وتناولي الفطور " "هاي! " بعد أن انتهيت من تناول الإفطار." أمي سأخرج لدي شيء لأفعله.. "قلت لها "بالطبع"

توجهت إلى محطة بيكا، ثم أستقل القطار إلى إيكودا وبعد فترة وجيزة وصلت إلى منزل كوروبا "إذن حان الوقت هاه؟ هل أنت متأكده من قرارك بالانضمام إلى مكتب التحقيقات الفيدرالي؟" قال يوساكو-سان "نعم، سأتمسك بقراري" قلت بإصرار. "لا يمكننا تغيير رأيك الآن، أليس كذلك؟" قال تويتشي-سينسي ببرود. وهززت رأسي. "أنتي عنيده حقًا رين-تشان" قالت العمة تشيساكي" حسنا.. هذه أنا" قلت مبتسمه *تنهدوا.*

التفت لتويتشي "هل هناك شيء تريد أن تخبرني به؟" قال بابتسامه: "لقد عرفتي اذا؟ حسنًا، أنا أخطط لتزييف موتي كي اعتزل العمل ككايتو كيد، لذا اريد ان اطمئنك فقط.. " قال. فأومأت برأسي. "ألا تشعرين بالصدمة؟" سألت العمة تشيساكي. "لا، لست كذلك، حسنًا لنفترض أنني أعرف بالفعل أنك تخطط لذلك" قلت مبتسمه

"ولكن كيف؟" سألوا متفاجئين. "إنه سررر " قلت.. " كما هو متوقع " قال.. قالت العمة تشيساكي وهي تعانقني: "رين تشان سأفتقدك". "أنا أيضًا سأفتقدكم "قلت لها وهي تحتضنني."أوه صحيح أين كايتو؟؟" سألت. أجابت العمة تشيساكي "إنه في غرفته"." هل هو نائم؟" سألت. "لا، في الحقيقة إنه حزين لذهابك إلى أمريكا بعد كل شيء فأنتِ صديقته الوحيدة حاليا".

"هذا كل شيء.. اذا سأقوم بتهدئته" "أرجوكي افعلي ذلك" نهضت من الأريكة وتوجهت إلى الدرج متجهة إلى غرفة كايتو في الطابق الثاني فتحت الباب ودخلت. "كايتو كن.. هل أنت هناك؟" اتصلت به لكنه لم يرد كان تحت البطانية "كايتو؟" أنا أتنهد "كايتو كن.. هل أنت غاضب مني؟... " قلت وأنا أتصرف وكأنني سأبكي.. بالطبع امثل.. "لا رين لا تبكي، هذا ليس .." ولكن بعد ذلك عندما رآني لا أبكي صرخ "كنت تمثلين !!!"

"نعم" "هذا ليس عدلاً يا رين" "حسنًا، الحياة كذلك.. ليست عادله صحيح؟ " "موو رين، أنتِ ذاهبه إلى أمريكا! " "نعم، لكن لا تقلق، ربما سأعود بعد 7 سنوات" قلت تمتمًا بالجزء الأخير" أيضًا سنكون على اتصال، لذا هل تشعر بالحزن كايتو؟" أومأ برأسه غير مقتنع تمامًا. "انت تقولين 7 سنوات بكل بساطه وكأنها 7 ساعات"

"أوه صحيح خذ هذا" قلت له وأنا أعطيه قلادة اشتريت 5 واحدة لي انا، وران وشينشي وسونوكو وهذا من أجل كايتو، "ما هذا؟ " "قلادة.. لدي واحدة أيضًا " قلت له وأظهر له عقدي من عنقي "أريدك أن تبقيها معك حتى نلتقي مرة أخرى"حسنا كايتو؟ " ثم أومأ برأسه مبتسمًا "آي آي كابتين" ورفع يده في التحية.

رين موري - conanحيث تعيش القصص. اكتشف الآن