اتسعت عيناي بعد سقوط السيارة من الهاويه 'كيف لي ان أنسى هذا الحادث؟ ' ثم اندفع شويتشي-سان إلى الماء وسبح نحو السيارة وهي تغرق في قاع البحر. وبعد دقائق قليلة سحب الضحية معه إلى السطح. "لقد عاد يا رين ني تشان" قالت ران. "هل يمكننا إنقاذه؟" سأل شينشي وهو ينظر إلى الضحية.. قال أكاي: "لا أعتقد ذلك".في تلك اللحظة كنت أفكر مليًا محاوله أن أتذكر ما حدث في هذه الحلقة. "يا إلهي، لماذا الآن" "رين" قال شينتشي "ما الأمر تانتي كن؟" " تانتي مره اخرى؟ .. حسنًا، لقد طلب مني أوني سان أن أتحقق من شيء ما في ذلك المتجر وسأذهب الآن، قال إن هناك راكبًا آخر كان في السيارة "قال شينشي أومأت إليه ثم ركض إلى هناك
'راكب آخر في السيارة؟... آه صحيح لا بد أن هناك ساعات سرقة أو شيء من هذا القبيل، أوه لا أستطيع أن أتذكر جيدا' ثم لاحظت وجود الحقيبة بالقرب من السلك فذهبت إلى أكاي ثم سألت له " آنو أوني سان هل وجدت شيئًا محددًا في تلك الحقيبة ؟؟ "
قال: "نعم، لقد وجدت ساعات ذات علامات تجارية عليها أسعار" ثم ابتسمت "هذا كل شيء.. هل هناك شيء يا رين؟؟ " سأل "لا.. فقط وجدت دليلاً..." قلت مبتسمه وبعد فترة يأتي ضابط شرطة سأل وهو يفحص الجثة "سقطت هذه السيارة من الهاوية؟ ". "نعم" أجابت يوكيكو سان.
"وكان هذا الرجل هو سائق السيارة، الذي أخرجته من السيارة، ثم اتصلت بالشرطة؟" سأل ضابط الشرطة. " نعم اتصلت بالشرطة ولكن لم أكن أنا من أخرجه من السيارة، بل هذا الشاب " قالت يوكيكو سان وهي تشير إلى أكاي سان. "من أنت؟" سأل رجل الشرطة وهو ينظر إلى شويتشي.
قال أكاي:" مجرد طالب جامعي من أمريكا، لقد أتيت إلى اليابان بعد فترة وكنت أقضي بعض الوقت مع عائلتي" ." قلت في التقرير أن هناك شخصًا آخر في الراكب يجلس صحيح؟" ثم شرح أكاي ما بجعبته.. "ني قل يا سيد هل كان هناك أي محل ساعات تمت سرقته بالقرب من هنا؟؟" سألت ضابط شرطة "من أنتي يا فتاة؟" قالت يوكيكو: "إنها معي" "فهل هناك واحد؟؟"
" نعم، هناك بلاغ منذ قليل يفيد بسرقة متجر على بعد كيلومتر واحد من هنا، ولكن كيف عرفت يا فتاة؟ " "حسنًا ، لقد عثر أوني سان هذا على حقيبة مليئة بالساعات في حقيبة السيارة ، وقد تم وضع علامة على الساعات بسعرها ، وهناك احتمال أن يكونوا تجار جملة يقومون بتسليم المنتجات ، ولكن إذا كان الأمر كذلك لكان قد تم ارتداؤها حالة وقائية ولكن رؤية الساعات المجمعة في الحقيبة بلا مبالاة مما يلغي الاحتمال "
قلت وأنا أشير إلى الحقيبة. ويبدو عليهم الدهشة. بعد ذلك أحضر شينشي المشتبه بهم الثلاثة. لاحظتهم ثم نقره على كتفي من غير معروف ، وكان أكاي ينظر إلي أنا ابتسم
الوجه الثالث :
والآن تتصل يوكيكو بيوساكو-سان بالهاتف: "أوي أوي يوكيكو أخبرتك ألا تتصلي بي الآن " "هناك سيارة سقطت من الهاوية ومات السائق !!" قال يوساكو. وقالت يوكيكو: "يبدو أن الرجل كان لصًا ولديه شريك معهم، هناك ثلاثة مشتبه بهم، سأرسل لك الصور الآن"