واحد

1K 51 30
                                    

-الثالثة مساءً-

يَقِف فَحميّ الشعر خَلف العداد بِتَوتر، فَاليوم هو يوم يونجون الأول في المقهى وَهو مُتَوتر قَليلًا، لكنهُ يُبقي ابتسامته ظاهرة عَلى ملامحهِ.

يُشاهد دخول فَتى ذو شَعرٍ بُندُقي لِلمَقهى، بِغُرّةٍ تَمردت بِتساقُطها أمام عَينيه ليُبعدها بِتَخليل أصابعهِ في شعرهِ مُسرحًا إياه لِلخلفِ، لَكن مُحاولاته قد بائت بالفشل فقد عادت الغُرّة لتكون أمام عينيه فور ابتعاد أصابعه عن خُصلاته.

الثواني القليلة التي رأى يونجون فيها وجهه كانت أثيرية، هو كانَ كالملاك الساقط، وجههُ مِن فرطِ الجمال كأنهُ قمرٌ تجلى في الظلام الأدهَم، نوع يونجون تمامًا!

نَظرَ الفتى إلى يونجون، لِمَ كانَ ينظرُ إليهِ وكأنه يخترقُ روحه؟

قد كانَ مُنومًا مِغناطيسيًا في تِلكَ العيون الفاتنة، فَعيناه حقًا بِالجمال تَفردت، أوه...انتظر..

"أنا آسف، هذا يومي الأول" هو قال بابتسامة مُحرَجة، ينظُر للعداد شاعرًا بنظرات الفتى تصنع حفراتٍ مُحتَرِقة في رأسه.

"لا بأس.." قال الفتى قبل أن يُلقي نظرة عما موجود في القائمة، لحظاتٌ حتى أعاد نظره ليونجون الذي كانَ يُحدق به بالفعل مُردفًا "أيمكنني الحصول على كوكيز برقائق الشيكولاته وأمريكانو؟"

"أ-أوه، بالطبع يمكنك!" يونجون فورًا دَوْنَ الطلب في العداد قبل أن يُردف "سبعة دولارات" ضغط عَلى قدمه تحت المنضدة، في انتظار أن يعطيه الفتى اللطيف المال.

سَلَّمه الفتى ورقة نقدية بقيمة عشرة دولارات ليَفتح يونجون دُرج العداد فورًا ويعطيه ثلاثة دولارات فكية، لكن الفتى وضعها في جرة البقشيش "شكرًا لك...أيمكنني الحصول على اسم للطلب؟"

"أوه، بالطبع، بومغيو" إلهي، فتى لطيف باسم لطيف؟ مثالي! هو أومأ ثم دَونه قبل أن يضغط على 'إنهاء' للطلب في العداد ليختفي مِن الشاشة أمامه.

"طلبك سيأتي قريبًا" يونجون أمسك بالقلم والمُفكرة الصغيرة ليُسجل الطلب.

إلهي...هو لا يتذكر الطلب فقد كانَ مشغولًا بتأليف قصائد تؤتي حق جمال الفتى، أكانت ميكاتو بالكراميل وكوكيز؟ نعم، مِن الممكن، سيصنع له كوكيز على شكل قلوب ليُظهر إعجابه.

فورما انتهى مِن تدوين الطلب هو أعطاه للباريستا وتابع عمله.

___

"سيد بومغيو؟ طلبُكَ قد انتهى" نادى الباريستا عَلى ذو الشعر البُندُقي، ليَقف وَيَسير مُتجهًا للعداد، شكرَ الباريستا بِصمت ثم سار مبتعدًا ليخرُج مِن المقهى.

ارتشف بومغيو مِن مشروبه لتتسع عيناه بِدهشة، هذا ليس أمريكانو، لَكن مذاقه رائع، هو نظر للكوكيز ليجدها ذات شكل غريب أيضًا، لِمَ تبدو كرمز مِن رموز الرياضيات؟

هو لا يحب الرياضيات، ربما سيعطيها لتايهيون، هو يحب الرياضيات، أيضًا هُناك طعام يؤكل في المنزل على أي حال.

ربما سَيُجرب غدًا مجددًا.

__________+×+__________

إذا اتحمست هيكون التحديث يومي ؛)


الثالِثة مساءً| YEONGYU✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن