-الثالثة مساءً-
كان يونجون على وشك الاستناد على العداد بملل حتى دخل زبونه المُفضل، هو فورًا استقام مُصلحًا ملابسه، ينظر له بابتسامة.
"مرحبًا، ما الذي تود الحصول عليه اليوم؟" قال بابتسامته المعتادة مخرجًا مُفكرته وقلمه مِن جيبه، مستعدًا لتدوين الطلب.
"مرحبًا، أريد الحصول على أمريكانو وقطعة واحدة مِن الكوكيز مِن فضلك" قال بُندُقي الشعر مؤكدًا على أن تكون قطعة واحدة فقط.
كان بُندُقي الشعر ينظر للمساحة الفارغة بينما ينظر إليه يونجون بابتسامة، لكنها تلاشت قليلًا مستبدلها بعبوس فور سماعه لهذا، هو لم يحب ثلاث قطع الكوكيز الذي تلقاها أمس؟
"أتمنى لو كنتُ تلك الكوكيز..." همس تحت أنفاسه مُتسببًا في انتقال بصر بومغيو عليه فورًا مُرتبكًا.
"هاه؟" خدش بومغيو مؤخرة عُنقه، أوه، هو يعلم كيف يجعل بومغيو غير مرتاح، رائع.
"ل-لا شيء؟؟" ارتعشت يداه بخفة، خائفًا مِن فكرة أن بومغيو قد يتوقف عن المجيء بسبب هذا، هو فورًا كتبَ اسم بومغيو في المُفكرة مع الطلب.
"أوه، حسنٌ" يبدو أن بومغيو قد حفظ بالفعل تكلفة مشروبه والكوكيز، حيثُ أنه أعطاه ورقة العشر دولارات قبل إخبار يونجون له بها.
"حسنٌ بومغيو، طلبك سيأتي قريبًا..." قال يونجون بابتسامة بينما يعطيه الثلاثة دولارات المتبقية، لكن أوقفه بومغيو مبعدًا يد يونجون "أخبرتك، يمكنك أن تبقيها لك"
احمرت وجنتيّ يونجون خجلًا، هو للتو حصل على تواصل بينه وبين بُندُقي الشعر، فقد تلامست أيديهم للمرة الثانية!!
فورما أفاق مِن أفكاره الداخلية، هو أعطى الطلب للباريستا بابتسامة بلهاء، فهو كانَ سعيدًا جدًا.
__
"بومغيو، طلبك جاهز" استمع بُندُقي الشعر لصوتٍ مألوف ليستقيم متجهًا للعداد آخذًا طلبه وشاكرًا للباريستا قبل أن يسير مغادرًا المقهى.
كان الكاشير ذو طباع غريبة، هو يظل يتحدث بأشياء غريبة، مثل منذُ قليل، لمَ قد يتمنى أحدهم أن يكونَ كوكيز؟ هذا سيء، ستكون نهايتك هي أن تؤكل وتموت في فم أحدهم.
هو فتح العُلبة ليتحقق مِن طلبه، كانت بالفعل قطعة واحدة مِن الكوكيز، لكن بكثير مِن رقائق الشيكولاتة، هو لا يحب الشيكولاتة الكثيرة، فهي تجعل فمه جافًا، على الأقل كان كل شيء على ما يرام والطلب كان صحيحًا.
سيُجرب مجددًا غدًا.
__________+×+__________
أنت تقرأ
الثالِثة مساءً| YEONGYU✓
Fanfiction"أتمنى لو كنتُ تِلكَ الكوكيز" "هاه؟" -كُل يومٍ، في تمام الساعة الثالثة مساءً، يأتي بُندُقي الشعر ليَطلُب نفس الطلب، يحاول الكاشير دائمًا إصابته بسهامه، لكن الآخر غافل بشكل مؤلم عن محاولاته. الكاتبة الأصلية:peophiboy