خمسة

390 33 15
                                    

-الثالثة مساءً-

كان يونجون يتمدد خلف العداد بينما يتثاءب بكسل، الوقوف هنا طوال اليوم لهو أمر ممل للعقل ومُرهِق للقدم، هو ظل يحارب رغبته في النوم حتى دخل زبونه الأفضل وبدخوله أشرقت معالم الواقف خلف العداد.

اعتدل يونجون في وقفته محاولًا التصرف بروعة، ابتسم تلقائيًا حينما أصبح بومغيو واقفًا أمامه لينطق بكلماته الرسمية "مرحبًا، أهلًا بك، ما الذي تود الحصول عليه اليوم؟"

"مرحبًا، أيمكنني الحصول على أمريكانو وقطعة واحدة مِن الكوكيز؟" أبقى بومغيو وجهه بلا تعابير وهادئ كالعادة مما جعل يونجون يتسائل، كم سيُكلف الأمر ليرى ابتسامة الفتى البُندُقي هذا؟

"أنتَ حقًا تُحب هذين الاثنين، هاه؟" قال يونجون بينما يضحك بخفة محاولًا تلطيف الأجواء بينهم قبل أن يكتب الطلب في العداد.

"نعم..." أردفَ بومغيو بهدوء، هل هذا سيء؟ هو فقط يحب مذاقهم معًا.

ثم فجأة خَطَرَ في باله أمر الكوكيز ذاك "امم...بأي حال مِن الأحوال، هل لديك كوكيز مع القليل مِن رقائق الشيكولاتة؟" أردف ناظرًا للأسفل.

"أوه؟ لدينا القليل جدًا في الواقع، هل هذه الكوكيز التي تريدها تحديدًا؟" أمال يونجون برأسه بخفة مُبتسمًا ليتلقى إيماءة بطيئة مِن بُندُقي الشعر.

"أحبُ هذه أيضًا، سيأتيك الطلب حالًا" ابتسامته للفتى اتسعت قبل أن يُدَوْن شيئًا في مُفكرته.

أومأ بومغيو بهدوء مُخرجًا عشرة دولارات مِن محفظته، معطيًا إياها ليونجون قبل أن يسير مبتعدًا، دون أن يُكلف نفسه عناء الحصول على الباقي، ليس الأمر وكأنه كان سيسمح لنفسه بأخذه في المقام الأول.

__

"سيد بومغيو، طلبُكَ جاهز" استقام بُندُقي الشعر فورًا حينما سمع نداء اسمه، سار نحو الباريستا وأخذ طلبه شاكرًا إياه بهدوءه المعتاد.

وبينما كان يسير مغادرًا المقهى، ألقى نظرة على الكاشير، والذي للمفاجأة كان يبادله النظر بالفعل، لذا بُندقي الشعر فورًا نقل بصره لباب الخروج وغادر المقهى.

ارتشفَ مِن مشروبه قبل أن يتحقق مِن الكوكيز خاصته، هو ابتسم حينما وجدها كما طلبها بالضبط، هو حقًا يُحب كيفَ يعملون على أشيائهم، فدائمًا يكون المذاق مثاليًا ويدفعه للذهاب إليهم حتى لو أخطأوا في طلبه.

هو بالتأكيد سيعود غدًا.

__________+×+__________

الثالِثة مساءً| YEONGYU✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن