Part__03

48 5 0
                                    

"هـــــدوء الــــعاصـــفـــة "

"بــــيـــن ســــواد قـــلبـــك و بيــــاض قلبـــي دمـــــــاء الخـــطيـــئـــة "

VOTE + COMMENT فضلا وليس أمرا

نبدأ على بركة الله 🤍
_________________________________________

ساندي (برجفة ) : ماما... ش..شكون ..شكون هدي ؟؟

جيني شافت فساندي و رجعات شافت فالشخص ونطقات

جيني : هادي ليليا اخت قادر غير الشقيقة ...

ساندي (بذهول) : كيفاش .. و شنو كدير عندنا هناااا..

ليليا : (بجدية و غرور ) جيت نكلفكم بمهمة .. و غادي نمشي بحالي ..

ساندي : لا.. مبغينا لا مهمة لا هم يحزنون .. سيري بحالك ...

ليليا : بتعابير جد جدية ) انا مكنطلبكش ... انا كنقولك شنو ديري ... الى بغيتي علاقتك بجود حبيب القلب تبقى زوينة ...

ساندي : شنو فجهدك ما ديري ݣاع ... والو .. و ظابا رجعي منين جيتي ... مغنديرو لا مهمة لا والو ...

ليليا : (رمشات عينيها بعصبية ) : تئ تئ تئ تئ مسحابنيش راسك قاسح . ولكن (بابتسامة ) انا نرطبو ليك ...

جيني : صافي غادي نديرو هاد المهمة (قاطعتها ساندي )

ساندي : ماما ... لا هي لا ...

ليليا : (قربات منها بخطوات بطيئة و بقات كدور عليها ) ساندي يا ساندي.. واقيله باقي مكتعرفي ليليا اليعقوبي شكون هي ... اوووو نسييت ... واااش فخبار جود انه مزوج (بخفوت ) باطرونة ... لالالااا .. ومن فوق هادشي كانت كتعاشر 10 د رجال فالنهار .... اييييي ... مسكين خاصو يكون فخبارو

ساندي : (بخوف ) هادشي كان شحال هادي .. و دابا انا بعدت على داكشي ..

ليليا : (بابتسامة مستفزة ) عمر الشيخة (حركات كتافها ) ماتنسى هزة الكتف ... واللي بغيتي ... (سمعو الدقان فالباب ) واقيله خاصني نقولها ماحدو ..

قاطعاتها ساندي بالزربة

ساندي : صــــافي .. صافي انا غادي ندير اللي بغيتي ...

ليليا : مزيان .. (اشارت للباب ) شوفي راجلك شنو بغا ...

فتحات ساندي الباب و مشات للغرفتها لقات جود واقف كيرش ريحتو استعداد باش يخرج ..

ساندي : جودي .. صافي خارج ..

جود : همممم .. متعاينونيش للعشاء معطل .. شركاء جداد غادي يجيو عندنا اجتماع .. تعشاو ونعسو الى بغيتو ...

ساندي : بصح ... ماشي مشكل انا غادي نساينك ..

جود : اللي بغيتي .. المهم انا مشيت ...

دمـــــــاء الـــــخطــــيئـــــة | THE BLOOD OF SIN حيث تعيش القصص. اكتشف الآن