Part__11

21 3 2
                                    

             "هــــدوء العـــــــاصفة "

"بـــين ســــواد قـــلبـــك و بيــــاض قلبـــي دماء الخـــطيـــئـــة "

✏️ : ᏰᎽ : ᏕᎾᎰᎨᎯ

          VoTe + Comment فضلا وليس أمرا

                  نبدأ على بركة الله 🤍
________________________________________

شدلها يديها بزوج و دارهم فوق راسها حكمها و قرب عندها بوجهه بغا يبوسها و هي كتحرك وجهها يمين و شمال حتى كيحس براسو تهز و تخبط مع الارض كمش وجهه بألم  و حل عينيه مباشرة فوجه قيس تحنى عندو و شدو من كول السوميج اللي لابس

قيس : ( بغضب ) داك المرة حذرتك و قولتلك ياقوت عطيها شبر التيساع .. و لكن اللي فراسك فراسك ..

تيغران : (بمكر ) ياك ما تحرك قلب الأستاذ حتى هو لهاد الق°°حبة ..

قيس : الق°°حبة هي اللي حطاتك يا الز**امل .. و حسابك معايا انا ..

تيغران : مثلااا .. غادي تسقطني .. قادر نخرجك نتا و ياها من هاد الجامعة بأكملها .. متنساش أعوام قليله و غادي نكون انا هو المدير هنا .. كيف ما كتعرف الواليد المخزون العمري عندو قرب يتقادى .. اوا راك عارف (غمزة )

قيس : اوا غي جرب مرة خرى تمادى و فوت حدودك معاها و شوف شنو غادي ندير معاك .. مكيهمني لباك لا غيرو (داه و جابو ) كتسمع ...

وقف و دار موراه لقا ياقوت مكمشة فسارة و خايفة .. جرها من يديها بعنف و داها معاها للمكتب ديالو .. دخل و زدح الباب وغوت فوجهها منين دفعها قدامو ..

قيس : عجبك الحال دابا هااااااا

ياقوت : (بخوف و تلعثم ) انا .. انااا مدرت والو هو اللي كيوقف عليا .. من نهار حطيت رجلي هنااا ..

قيس : علاش متجيش تقوليلي .. ولا كيكون عاجبك الحال منين كيزلل عليك ياك ..

ياقوت : شحال من مرة كنبغي نقولك ولكن كنخاف ...

قيس : منااااش كتخااافي .. هاااا .. مناااش

ياقوت : كنخاف نقولك و متعطيش اهتمام ... و نصدق قاتلاه بيدي .. ٱخر واحد حاول يتقرب مني قتلتو و محنيتش فيه ..

قيس : علاش اللي منعطيش اهتمام .. واش عارفه شنو هو التحرش و لا معارفاش ..

ياقوت : عارفاه و بلا متحتاج تفكرني فيه كل دقيقة .. دزت منو شحال من مرة .. حتى ولا عندي عادي ..

قيس : و الى ولا عندك عادي انا عندي معاديش ا لالة
.. دابا سيري بحالك الهدرة ماشي دابا العدرة حتى للدار ..

دمـــــــاء الـــــخطــــيئـــــة | THE BLOOD OF SIN حيث تعيش القصص. اكتشف الآن