2

1.3K 56 17
                                    


.

الفصل 17 هل يجب أن أحصل على الطلاق؟

كانت جيانغ رو خائفة للغاية لدرجة أنها سحبت يدها.

بعد الانتظار لفترة من الوقت، نظر ببطء.

ومن خلال الفجوات الموجودة في المجوهرات، يمكنك رؤية لمسة من اللون الذهبي ملفتة للنظر بشكل خاص.

إنه يذكرني بالمجتمع القديم حيث كان الأغنياء يحبون دائمًا إخفاء كنوزهم في مؤسسة معينة. مدت جيانغ رو يدها مرة أخرى ودفعت أغطية الرأس بلطف جانبًا.

رأيت أن الطبقة السفلية من صندوق المجوهرات كانت مغطاة بالذهب، واحد، اثنان، ثلاثة...

هناك ستة سبائك ذهبية!

لقد ابتلعت دون وعي، وأخرجتها واحدًا تلو الآخر، ثم سكبت كل أغطية الرأس. يبدو أن هناك حجرة مخفية تحت سبائك الذهب. تخبطت جيانغ رو كما فعلت من قبل، وفتحت طبقة أخرى بنقرة واحدة.

"..."

ما ظهر أمامها هذه المرة كان زوجًا من الأساور الخضراء الزمردية. لم تكن تعرف ما إذا كانت الأساور تساوي أي شيء، لكنها بدت جميلة جدًا على أي حال.

وكانت هناك أيضًا قطعة من القماش الحريري مضغوطة أسفل السوار. أخرجها جيانغ رو وفتحها لينظر إليها. كان بالداخل دفترًا أصفر اللون. الخط القوي والقوي كتبه فنان مشهور للوهلة الأولى.

ولم تكن تعرف من كتبها على وجه التحديد.

""ضرب،ضرب،ضرب..."

شعرت جيانغ رو أن قلبها كان على وشك القفز من صدرها، ولم تستطع إلا أن تتنهد: لقد كانت محظوظة جدًا لأنها تمكنت من جمع الكثير من الكنوز بمجرد الذهاب إلى سلة إعادة التدوير!

أعادت جيانغ رو الأشياء بسرعة إلى الحجرة السرية لصندوق المجوهرات، وأخفتها خلف الطوب الحجري حيث كانت تحتفظ عادةً بأموالها. ثم وضعت غطاء رأسها في صندوق "الزهور والثروة".

لم تفكر في ترتيب شعرها إلا بعد الانتهاء من كل هذا.

عندما خرجت من الغرفة، سمعت تشين إيلان يشكو: "أسلافي، لقد فهمتم الأمر، أسرعوا وغادروا، لا يزال يتعين عليكم رعاية النادل من أجلي".

مع هذا القول، أخذ يدها وخرج. سمحت لها جيانغ رو بإمساك يدها، وهدأ قلبها "الخافت" تدريجيًا.

حجز تشين إيلان مطعم Beijing Roast Duck. السعر هنا مرتفع ومعظم العائلات لن تختار معاملة الضيوف هنا.

من أجل التحضير لزواج هان وون، صرّت على أسنانها وجاءت على أي حال.

عندما وصلوا إلى الفندق، كان الجميع جالسين في الغرفة الخاصة، يتحدثون بسعادة.

السبعينيات جمال الفناء الرقيقحيث تعيش القصص. اكتشف الآن