5

981 30 20
                                    


.

الفصل 62 التحقيق

"شياو رو، لقد قمنا بتثبيت الصورة الخاطئة!"

أراد Cheng Xi التقاط الصور وإعادتها إلى Jiang Rou، لكن Cheng Yuanzheng رفع يده بسرعة. انصدمت عيناه وكانت حركاته أسرع من أفكاره.

يبدو أن هذا الرجل يشبه إلى حد كبير الرجل العجوز في عائلة يي! وخاصة هذا الزي العسكري، فهو بالضبط نفس الزي الذي كان عليه عندما انضم الرجل العجوز إلى الجيش!

لقد كان محظوظا بما فيه الكفاية لرؤية الصور الثمينة.

كيف ذلك؟

حدده Cheng Yuanzheng بعناية، لكنه سمع Cheng Xi يسأل من الجانب: "أبي، لماذا أنت في حالة ذهول عندما تنظر إلى صور الآخرين؟"

لاحظ جيانغ رو أيضًا شذوذه وأصبح مشبوهًا.

وسرعان ما استعاد Cheng Yuanzheng رباطة جأشه وأعاد الصورة إلى Cheng Xi وسأل: "هل هذه زميلة الدراسة Jiang Rou وزوجها؟"

"نعم، هل تعرفه؟"

كان كل من تشنغ شي وجيانغ رو ينظران إليه. كذب Cheng Yuanzheng بأنه التقى به بالصدفة من قبل، لذا فقد تفاجأ الآن.

معتقدًا أن Shen Chengdong كان يسافر إلى أي مكان في العالم ويلتقي بوالد Cheng Xi، لم يفكر Jiang Rou كثيرًا في الأمر.

فرك تشنغ يوان تشنغ حواجبه المنتفخة وعاد إلى الدراسة.

جلس على مكتبه ولم يستطع إلا أن يتذكر الصور. وأخيراً، لم يستطع الجلوس ساكناً وأجرى مكالمة هاتفية...

*

لقد كان المساء بالفعل عندما غادرت منزل تشينغ.

أرسل Cheng Yuanzheng سيارة لإعادة Jiang Rou والآخرين إلى الفناء. نظرًا لأن Shen Chengdong ليس في المنزل، فسيبقون في Sanjin Courtyard الليلة.

عندما رآهم تشين أيهي يعودون، تقدم إلى الأمام واحتضن حفيديه العزيزين، وشعر بالفضول حتى النهاية.

بعد العودة إلى المنزل، تجرأ الأطفال على الجري والركض حول الفناء مع جرو جيانغ رو السابق.

كبر الكلب وأصبح اسمه Huangdou. يمكنه مضغ السلال لشراء الخضار ورعاية الأطفال. الفناء كله يحبه كثيرا.

أرسلت جيانغ رو أولاً الصور إلى عائلة تيان، ثم عادت إلى المنزل لتظهر لوالديها صورها الخاصة.

نظرت Chen Aihe إلى صورتها مع Shen Chengdong وأشادت قائلة: "أنتما تبدوان جميلين جدًا في الصورة! سيكون من العار عدم إنجاب طفل آخر!"

"؟؟؟" عندما رأت جيانغ رو أنها تغير الموضوع إلى الطفل، توقفت بسرعة، "أمي، لقد سئمت من كونك جدة، لذا توقفي عن التفكير في الأمر. يقول الناس في شرق المدينة إنهم لن ينجبوا المزيد من الأطفال. "

السبعينيات جمال الفناء الرقيقحيث تعيش القصص. اكتشف الآن