4

1.3K 40 20
                                    


.

الفصل 44 العلوم الزراعية

بعد إطعام الأطفال، رتبت جيانغ رو ملابسها واستعدت للذهاب إلى العمل. عندما رأت Qian Guoduo أنها كانت على وشك المغادرة، أخرج كتابًا من حقيبته وسلمه لها، "أختي، من فضلك ساعديني في إعطاء هذا لتشن ياو".

هذه مجموعة من القصائد عندما أخذتها جيانغ رو، ذكرها: "لا تفتحيها، فقط أعطيها لها".

معتقدة أنه يجب أن يكون هناك بعض السر، وضعت جيانغ رو الكتاب في حقيبتها ولم تحركه مرة أخرى.

"لا تقلق، سأعطيها هذا الكتاب شخصيًا."

بعد سماع هذا، أظهر تشيان غودو ابتسامة مشرقة ورفع مظهره إلى مستوى جديد.

في فترة ما بعد الظهر، سلمت جيانغ رو مجموعة القصائد إلى تشين ياو وذكّرتها بأن "Guoduo متوترة للغاية بشأن ذلك. قد يكون هناك شيء ما بالداخل. تذكري قراءته".

احمر خجلا تشين ياو، ووضع الكتاب بعيدا ووضعه في الدرج. وقبل أن تتمكن من قراءة المحتويات، تم استدعاؤها بعيدا.

منذ بث البرنامج الجديد، كانت الاستجابة جيدة جدًا. الآن بعد أن عادت Jiang Rou رسميًا إلى العرض، دعا Qi Dongmei الجميع مرة أخرى إلى غرفة الاجتماعات للاجتماع.

"لقد ناقشت مع العديد من القادة الآخرين وأخطط لإدراج قسم حول [العلوم الزراعية] في هذا البرنامج. عليكم أنتم الثلاثة أن تأخذوا الأمر على محمل الجد، كما تعلمون؟"

أومأ جيانغ رو والآخرون ردًا على ذلك، لكنهم كانوا يتمتمون في الواقع بأن هذا كان في الأصل برنامجًا ملخصًا منتظمًا، ولكن الآن بعد إضافة [العلوم الزراعية]، يبدو أنهم بحاجة إلى استكمال خبراتهم الزراعية.

بعد الاجتماع، عادت تشين ياو إلى مكتبها، ثم تذكرت كتاب قصائد تشيان غودو. أخرجت الكتاب من الدرج ونظرت فيه. ظنت أنه سيكون هناك شيء عظيم فيه، لكن تبين أنه فارغ. هذا صحيح. وهي مجموعة عادية من القصائد.

لم يكن بوسعها إلا أن تشعر بخيبة أمل بعض الشيء، وقلبت الكتاب بعناية من الصفحة الأولى إلى الصفحة الأخيرة. وعندما رأت أنه لا يوجد شيء، استسلمت تمامًا.

*

لم تكن جيانغ رو تعرف شيئًا عن [العلوم الزراعية] وخططت للذهاب إلى مكتبة جامعة منغ ون يوم الأحد لاستعارة بعض الكتب.

لقد خططت في الأصل للذهاب إلى السينما مع شين تشنغ دونغ يوم الأحد، ولكن الآن لم يكن أمامها خيار سوى إلغاء الخطة وتغيير التاريخ.

بعد عودته إلى المنزل من العمل، كان شين تشنغ دونغ قد أعد العشاء بالفعل، وكان الطفلان ينامان بشكل سليم.

مشى جيانغ رو نحو الطفل بهدوء وقبل وجوههم الصغيرة سرًا. نظر إليهم شين تشنغ دونغ بحنان، مع ابتسامة طفيفة على شفتيه.

السبعينيات جمال الفناء الرقيقحيث تعيش القصص. اكتشف الآن