استمتعوا💞💞
–_–_–_–_–_–_–_–_–_–_–_–_–_–_–_–_–_–_–_–في إحدى الحارات المهترئة يقع منزل تلك الأم العزباء ... السيدة كاترينا ... تملك ابناً لا أحد يعلم من والده فهي لم تتزوج قط ... و تستقبل مختلف أنواع الرجال الغرباء في منزلها طوال الوقت ...
تستلقي تلك المرأة بإهمال على السرير بعد رحيل آخر رجل لهذا اليوم ...لتنادي فجأة بعلو صوتها :
-إلياس !! إلياس تعال هنا !!
ليركض فتى بالعاشرة من عمره تجاه والدته اللتي تناديه لتقول له بإرهاق:
-أقفل باب المنزل بالمفتاح لكي لا يدخل أحد و أغلق الشبابيك ...ثم تعال و نظف هذه الفوضى ريثما أستحم ...
قالت جملتها الأخيرة و هي تقوم عن السرير بتثاقل و تسير نحو خزانتها لتحضر منشفة و بعض الملابس ...ركض إلياس في أنحاء المنزل ينفذ ما أمرته به والدته حتى لا تغضب منه و توبخه عندما تنتهي من الاستحمام ...
هذا هو الروتين الذي يقوم به إلياس يومياً منذ صغره ...
كانت كاترينا تعمل في إحدى الملاهي الليلية كنادلة و أحياناً تُمتع بعض الرجال السكارى ...
في أحد الأيام جاء رجل ثري مع بعض الأصدقاء ليشربوا الكحول و يمرحوا ...شرب ذلك الرجل بكثرة حتى لم يعد يعي بنفسه ثم سحب كاترينا و عانقها ...
بعد ذلك حدث ما حدث ...
أخذت كاترينا بطاقته الشخصية و صوَّرتها لتحمي نفسها إذا ما حصلت لها أي مصيبة ...و غادر ذلك الرجل و لم يعد بعدها ... بدأت أعراض الحمل تظهر على كاترينا و عندما عرف مدير الملهى بحالتها طردها ...و لذلك اضطرت لإنجاب إلياس وحدها و الاعتناء به وحدها أيضاً ...و ما إن بلغ الثالثة من عمره حتى بدأت كاترينا تستقبل الرجال في منزلها لتحصل على المال لتعتني بالطفل ...إلياس pov :
لقد توقفت أمي عن استقبال الرجال منذ فترة ...هناك رجل واحد يدعى السيد آرثر هو الوحيد اللذي أصبح يزورنا بكثرة ...و لكن عند مجيئه لا يحدث ما يحدث عادة عندما يأتي أحد ما لزيارة أمي ...و لكن السيد آرثر يأتي ليمضي معنا بعض الوقت و يرحل ...يشتري لنا العديد من احتياجاتنا و يحضر لي الهدايا في الكثير من الأحيان ...
end pov,في أحد الأيام و بينما كان إلياس جالساً أمام التلفاز يشاهد بعض البرامج المملة ...اقتربت منه كاترينا و حمحمت لتلفت انتباهه إليها ثم ابتسمت بلطف و قالت :
-عزيزي إيلي ...ماذا تعتقد بشأن السيد آرثر ؟
أجابها إلياس بتوتر :
-إنه لطيف ...و يهتم لنا ...ولكنني ...و لكنني لا أرتاح له ...أشعر أنه لا يتصرف على طبيعته معنا و أن لطفه هذا هو شخصية مزيفة صنعها لنفسه ...
-هممم ...في الواقع يا إلياس ...لقد عرض علي السيد آرثر الزواج ...ماذا تعتقد ؟
انتفض إلياس بشدة و قال بقلق واضح:
-ماذا عني ؟؟ ...ما اللذي سيحدث لي ؟
-لقد قال آرثر أنه لا بأس في بقاءك معنا ...لقد قال أنه يحب وجودك في المنزل و سيعتني بك و كأنه ابنه و لو أصبح لدينا أطفال في المستقبل فلن يفرق بينكم ...
-أنا لا أعتقد أن الزواج منه فكرة جيدة يا أمي ...
غضبت كاترينا من كلامه ثم قالت بحدة :
-سنتزوج و هذا ما سيحدث ! ...لقد أردت إخبارك بالأمر و حسب و لا يهمني رأيك في الموضوع !!
قالت جملتها ثم نهضت بغضب و تركت الفتى مصدوماً من ردة فعلها المبالغ بها على حد تعبيره ...
أنت تقرأ
『Life of mine .♤≈≈』
Random"لا أصدق أن هذا يحدث معي ... لما بحق الجحيم لم تقتلوني قبل أن آتي إلى هذه الحياة ..." إلياس هو الابن الأوسط الغير شرعي لرجل الأعمال ثيودور جرينفيل ... السيد المرموق ثيودور يعيش مع زوجته و أولاده الأربعة ليكتشف لاحقاً حقيقة وجود ابن أوسط من امرأة ل...