CH 24

692 52 187
                                    

استمتعوا💓💓
–_–_–_–_–_–_–_–_–_–_–_–_–_–_–_–_–_–_–_–

في المساء و بعد تناول العشاء في منزل السيدة أثينا ... طلبت الجدة ابنها لغرفتها ليتحدثا ...
-لقد أتيت يا أمي ...
قال ثيو بابتسامة فأومئت له والدته و أشارت له بيدها ليجلس بجانبها على الأريكة ...

-أخبرني الآن ...لماذا يريد إلياس الإبتعاد عنك ... ما اللذي حدث بينكما ...
تنهد ثيودور ثم قرر أن يقول الحقيقة و حسب ...
-الأمر و ما فيه ...أنني كنت سيئاً معه ...سيئاً جداً ... لقد ضربته في الكثير من الأحيان أيضاً ...

صمتت الجدة و هي تنظر لابنها ...لم تتوقع أنها ربته ليكبر هكذا ...تنهدت ثم قالت:
-حاول تصحيح أفعالك في هذه الأشهر اللتي منحك إياها ...ذلك صعب و لكن عليك فعلها ...
أومئ لها ثيو قم نهض و خرج من الغرفة ...

الجدة كانت لطيفة مع إلياس طوال الوقت و عاملته كما تعاملت مع باقي أحفادها و قضوا جميعاً أسبوعين رائعين أمام البحر ... و ها هم الآن في منزلهم في مدينتهم ...

أول شيء فعله إلياس عند عودته من زيارة الجدة هو الذهاب لرؤية لوسيان ...لقد عرفه لوسيان سابقاً على المكان و المرتَزِق اللذي يحرس أمام باب المبنى لذا هو اقترب مع ابتسامة لطيفة ...

-مرحباً سيد جيفري ...هل لوسيان هنا؟ ...
جيفري هو المسؤول عن حراسة المبنى و هو شاب رقيق ذو شعر أسود داكن و عيون زرقاء كلون المحيط عند شروق الشمس ...و المثير بجيفري هذا أنه قصير و نحيل و ذو وجه بريء لا يوحي أبداً أنه عمِل كقاتل مأجور في وقت ما من حياته ...
 
بادله المدعو جيفري الابتسامة و قال:
-أجل أخي لوسيان في غرفته و لم يخرج بعد لحسن حظك ...هل ستدخل ام أتصل به من أجلك؟ ...
-كلا لا داعي ...سأدخل إليه ...

أنهى جملته ثم لوح للحارس و دخل ثم استقل المصعد و ضغط على زر الطابق الأخير ...بعد دقيقتين فُتِح باب المصعد فخرج و توجه لغرفة لوسيان ثم طرق الباب ...
-أدخل إلياس ...
لوسيان يعرف إلياس من طريقته في طرق الباب ... فجميع رفاقه يطرقون بطريقة معينة يحفظها ...

-هل أنت مشغول؟ ...
قال إلياس اللذي أظهر رأسه فقط من خلف الباب مع ابتسامة واسعة ...
-كلا ...فقط أعد بعض الملفات بلغة برايل ليتولى ألبيرت أمرها ... هل تريد شرب شيء ما ؟...
قال لوسيان و هو ينهض عن المكتب في غرفته و يتجه نحو المطبخ الصغير في إحدى الزوايا ...

-كوب من الشاي الأسود سيفي بالغرض ...
رد إلياس و هو يجلس على كنبة موجودة في الغرفة ... أومئ لوسيان و بعد عدة دقائق جلس بجانبه بعد أن وضع أكواب الشاي أمامهم على طاولة صغيرة ...

-إذاً ...لما أنت هنا دون موعد على غير العادة؟ ...
-لقد عدنا من عند الجدة منذ ساعة تقريباً ...تناولت طعاني و أتيت مباشرة ...
قال إلياس بحماس كبير ...فابتسم لوسيان و علم أن حديثهما اليوم لن ينتهي فيبدو أن صديقه الصغير يريد إخباره بالكثير من الأمور اللتي حدثت معه ...

『Life of mine .♤≈≈』حيث تعيش القصص. اكتشف الآن