استمتعوا💖💖
-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-كان يحاول محاربة أفكاره السيئة طوال الوقت ...و عندما أصبحت أمه في شهرها الرابع ...كان والده يعتني بها بشكل جيد ...لم تعد تصرخ ...و لم يعد أنينها يُسمع في الليل ...لكن أيزاك ...لم يعجبه ذلك ...
هو لا زال مقيداً ...والدته لم تعد تزوره كثيراً ... و عقله الصغير أخبره ...أم علينا القول صديقه اللذي يعيش في مرآة السقف ...أخبره أن عليه قتل الوافد الجديد ... يجب أن يقتله قبل أن يولد للحياة و يُنسى أيزاك ...
الفتى الصغير اقتنع بوجهة نظر صديقه ...و قرر تنفيذ المهمة عندما تزوره والدته في المرة القادمة ...و بالفعل فعل ما قرره ...
دخلت والدته إليه بعد أن توقفت عن زيارته منذ يومين ...هي كانت متعبة لذا بقيت في غرفتها طوال تلك الفترة ...لكن أيزاك الصغير لا يعلم ...
-مرحباً ...لقد اشتقت لك ...هل اشتقت لي أيضاً؟؟ ... أنت لن تصدق ما يحدث ...والدك يتصرف معي بلطف شديد ...حتى أنه يتحدث مع أخيك الصغير بكل حب ... و أخيراً سنستطيع العيش كعائلة ...قالت بسرعة تفرغ ما في قلبها غير عالمة بما سيحدث تالياً ...نهض أيزاك و ابتسم ابتسامة واسعة أخافت والدته ثم قال :
-هل أنتِ سعيدة بكل ما يحدث بسببه؟؟ ...
قال و هو يشير بسبابته على بطن أمه اللتي أمسكت بطنها و ابتسمت بدفئ ...و تلك الفعلة كانت الشعرة اللتي قسمت ظهر البعير ... جن جنون أيزاك و اقترب من أمه و بدأ بضربها بقسوة ... حاولت إبعاده عنها و التكلم معه ليتوقف و لكن دون فائدة فالفتى فقد عقله بالفعل و لن يتوقف حتى يحدث ما يريد ...
(ملاحظة: معنى الشعرة اللتي قسمت ظهر البعير: هاد مثل بيقولوه و معناه أن الشخص انفجر بسبب شي جدا بسيط مقارنة بالتراكمات اللي كان عم يكبتها فالمعنى الحرفي للمثل هو الدابة اللي حملت الكثير من الأشياء الثقيلة و في الاخر انكسر ظهرها من شعرة حطوها زيادة على حملها ...☻️☻️☻️
أدري شرحي زبالة بس حاولو تفهمو🌚🌚🌚)ضربها بقوة حتى سقطت عن السرير بجانبه ثم بدأ يركل بطنها بأقوى ما لديه حتى بدأت صرخات والدته تتعالى و الدم يتدفق منها ...كانت تبكي و تشهق و لكن دون جدوى فالمنزل يكون فارغاً تماماً في هذا الوقت ...
أيزاك ما إن رأى الدماء حتى ابتعد عن أمه بهدوء و جلس مكانه على السرير يراقبها تتلوى بألم و هي تبكي بشدة ...
-لما ؟؟ ...ل..لما فعلت هذا أيزاك؟؟ ...هذا ... ه..هذا الطفل كان سيصبح أخيك الصغير ... ك..كان من المفترض أن تحبه ...و ته..تهتم به ... ك..كان سيكون بطاقتي الرابحة لأخرجك من هذه الغرفة ... ل..لما فعلت هذا يا أيزاك؟؟ ...أجبني و اللعنة !! ...كانت تبكي و تشتكي و هي تنزف غير قادرة على الحركة ...نظر لها أيزاك بعيون فارغة:
-لا يجب أن يولد ديف ...إن فعل فسأخسر آخر ما يربطني بالعالم خارج غرفتي ...لن أسمح بذلك ...
-ح..حبيبي أيزاك ... ل..لم يكن هذا سيحصل ...ك..كان سيجعل والدك يحبنا ... ك..كنت ستحرر من هذه السلسلة للأبد ... و لكنك ...و لكنك حطمت هذه الفرصة!! ...
أنت تقرأ
『Life of mine .♤≈≈』
Random"لا أصدق أن هذا يحدث معي ... لما بحق الجحيم لم تقتلوني قبل أن آتي إلى هذه الحياة ..." إلياس هو الابن الأوسط الغير شرعي لرجل الأعمال ثيودور جرينفيل ... السيد المرموق ثيودور يعيش مع زوجته و أولاده الأربعة ليكتشف لاحقاً حقيقة وجود ابن أوسط من امرأة ل...