CH 19

1K 58 332
                                    

استمتعوا💗💗
–_–_–_–_–_–_–_–_–_–_–_–_–_–_–_–_–_–_–_–

(ملاحظة بسيطة : اكتشفت ان في بعض البلدان سن البلوغ عند سن ال16 ...لذلك حنغير ان إلياس حيغادر لما يبلغ ١٨ و حنخليه يغادر هو و ١٦ ...

باختصار يعني اعتبروا انه وقت قال زمان لسيرينا ان رح يترك البيت بس يبلغ فهو قلها عند سن ال١٦ ...

إلياس هلأ بال١٥ و يكاد يبلغ ال١٦ ...هالمعلومة ذكرتها في الفصل ١٤ لما إيان حكى مع إلياس اول ما رجع عالبيت و هو فاقد ذاكرته ...
أرجو تكون الفكرة واضحة و يلا نبدأ الفصل🌚👌🏻)

يجلس إلياس و آش على الأرض و بينهما طبق به بعض الفيشار* و يتابعان فيلماً ما ...لاحظ آش شرود الصغير بجانبه ... إلياس لم يكن مركزاً في الفيلم المعروض كما أنه لم ينتبه له و هو يتحدث معه كل عدة دقائق ...

(*الفيشار هو :البوشار ،الفوشار ،البوبكورن ، popcorn :في حالة ما فهمتو الكلمة 👌🏻✨️✨️) ...

أطفئ آش الفيلم ثم وضع يده على كتف الصغير بجانبه في محاولة للفت انتباهه ...
-هل كل شيء بخير؟ ...
-أجل ...فقط أفكر ...
قال إلياس و هو يحرك يديه و أصابعه بعشوائية ... صمت قليلاً ثم قال :

-تعلم أن عيد ميلادي السادس عشر في الثالث من مايو (أيار ،ماي، may ,الشهر الخامس ) ...
-إذاً؟ ...ستصبح بالغاً قانونياً الآن ...
تنهد إلياس ثم قال بضيق :

-لقد بقي ثلاثة أشهر على ذلك ...كنت أفكر فيما يجب علي فعله بالنسبة لجرينفيل ...أحب إخوتي ...أيزاك المستفز ...إيثان الصغير اللطيف و حتى إيفان المزعج ... و إيان اللذي كان الألطف معي منذ البداية ... لكن السيدة سيرينا و أبي ...لا أود لقاءهم حتى ... و ما زلت محتاراً ...هل أبتعد تماماً أم أبقى على تواصل معهم ...هل يجب أن أبحث عن أمي و أرى كيف حالها ...أم أنسى أمرها كما فعلت هي ... هناك الكثير من الأمور اللتي تشغل بالي و رأسي يؤلمني من كثرتها ...

أنهى كلامه ثم غطى وجهه بيديه يتنهد بثقل ... حزن آش على حال صديقه الصغير ...ففكر قليلاً بصمت قبل أن يقول فجأة :
-لدي اقتراح ...هل تود سماعه ؟ ...
أبعد إلياس يديه عن وجهه ثم رفع رأسه يومئ لصديقه فتابع آش كلامه:

-بقي لديك ثلاثة شهور حتى تستطيع التصرف كما يحلو لك ...إقضيها رفقة عائلتك ...عد لمنزلك و اجلس معهم و أخبرهم أنك ستبقى لثلاثة أشهر و حسب ... لا تندمج معهم بشدة فقط حاول أن ترضي ما يثير انزعاجك و يشتتك ... أي سؤال في بالك إسئلهم إياه ... ناقشهم و استفسر عن كل ما يشغل عقلك ...ثم إبحث عن والدتك ...

لا تقترب منها فقط إستعلم عن حالها ...و ما إن تنقضي هذه الشهور الثلاثة بالتأكيد ستكون لديك جميع الأجوبة اللتي تحتاجها ...و لا تنسى أن هذا المكان هو منزلك أيضاً و أنا موجود لأجلك ...ما إن تشعر بالضيق او ما شابه فسأستقبلك بصدر رحب و أستمع لك و أساعدك باتخاذ قراراتك بنفسك ...

『Life of mine .♤≈≈』حيث تعيش القصص. اكتشف الآن