استمتعوا💗💗
–_–_–_–_–_–_–_–_–_–_–_–_–_–_–_–_–_–_–_–استقلت عائلة جرينفيل الصغيرة طائرتهم الخاصة للتوجه لمنزل الجدة أثينا ...و بعد رحلة ست ساعات في الطائرة وصلوا لوجهتهم أخيراً ...
و عندما وصلوا وجدوا خمسة رجال قد أرسلتهم الجدة لمساعدة ابنها و عائلته في نقل حقائبهم للمنزل ... بعد ذلك ركبوا في أربع سيارات متفرقة و انطلقوا لمنزل الجدة البعيد نسبياً عن المطار ...
ركب ثيو مع زوجته و ابنهما إيثان بالتأكيد ...و ركب أيزاك مع إيفان ليلعبا لعبة ما على الهاتف سويةً ... بينما ركب إيان مع إلياس ...و كانت كل سيارة يقودها سائق من رجال الجدة و السيارة الرابعة ركب فيها الرجلين الباقيين ...
و بعد ساعة أخرى وصلوا لوجهتهم ...كانت الجدة تنتظرهم أمام البوابة عندما وصلوا فركض إيفان و إيثان إليها يعانقانها ...بادلتهما العناق بكل حب و هي تقبل رؤوسهم ...
اقترب منها أيزاك و قبل يدها و عانقها و إيان فعل المثل ...بعد عدة لحظات شاعرية بين العائلة انتبهت الجدة لإلياس و أخيراً ...فاقتربت منه و عانقته و قبلت رأسه تماماً كما فعلت مع أخويه الصغيرين ثم قالت بلطف بالغ مع ابتسامة:
-أهلاً بك إلياس ...سعيدة بلقائك ...
-أوه ...أهلاً بكِ ...سعدت بلقائك أيضاً ...
-هيا لندخل الآن ...لقد أعددت الكثير من الحلويات من أجل الجميع ...
قالت جملتها ثم سحبت إلياس من ذراعه و دخلوا جميعاً للمنزل ...في مكان آخر ...في منزل الدكتور زكريا ...
-بحقك كارل!! ...توقف عن الركض في الأرجاء و تعال لتشرب دواءك!! ...
قالت ليندا زوجة زكريا لابنها الأصغر ...
قهقه لاري ثم نهض و أمسك بالصغير برمشة عين ...-أمسكتك أيها الشقي!! ...لما تتعب أمك هكذا ...
رد الطفل بتذكر و انزعاج:
-عمي لاري أنت مزعج ...
شهق لاري بقوة ثم قال بصدمة:
-أنا مزعج !!! ...تجاهله الصغير ثم أبعد بديه عنه و ذهب لوالدته لتناول دواءه ...في تلك اللحظة أتى زكريا يضحك على صديقه المصدوم مما قاله ابنه ...
لاري كان شاباً حين تعرف على رئيس النقابة السابق على عكس زكريا اللذي كان مع الرئيس منذ نعومة أظفاره ...كان زكريا يعيش في دار للأيتام منذ ولادته فأمه كانت إحدى مقدمات الرعاية في الدار ...
ولد هناك و توفت والدته بعد ولادته مباشرة ... أما والده فقد توفي قبل ولادته بأربعة أشهر ... تميز منذ صغره بذكاءه و عبقريته ...فكان قادراً على فهم العلوم بسهولة في الخامسة من عمره ...
كان الرئيس يتردد كثيراً على دار الأيتام ذاك و ما إن رأى زكريا حتى نال إعجابه و تبناه ...حرص على تنمية ذكاءه و في سن الثانية عشر كان زكريا قادراً على فهم أصعب العلوم ...و في سن الرابعة عشر استطاع اختراع أول دواء لفقدان الذاكرة ...
أُعجِب الرئيس بذلك و استمر دعمه لزكريا حتى بلغ العشرين و ذكاءه يزيد ...و في تلك الاثناء ظهر لاري ... كان شاباً طائشاً يريد التمرد على أبيه و حسب ... و بذلك الوقت تعرفا و أصبحا أفضل الأصدقاء ...
كان الرئيس يريد جعل نقابته تحت إدارة زكريا قبل موته ...و هذا ما كتبه في وصيته بالفعل ... و لكن زكريا لم يُرِد ذلك لذا جعل لاري هو المدير في مكانه ... زكريا هو الرئيس الفعلي للشركة أما لاري يديرها فقط ...
–_–_–_–_–_–_–_–_–_–_–_–_–_–_–_–_–_–_–_–
To be continued.....السلام عليكم💗💗
كيفكم و كيف أحوالكم💓💓أعتذر عالتاخير و الفصل القصير🥲💔
بعوضكم يوم الجمعة بإذن الله بس اليوم كنت مشغولة و كتبت بسرعة🥲🥲
المهم أراكم في يوم الجمعة القادمة بفصل أطول جداً بإذن الله و دمتم في أمان الله و رعايته🕊🕊🌸
أنت تقرأ
『Life of mine .♤≈≈』
De Todo"لا أصدق أن هذا يحدث معي ... لما بحق الجحيم لم تقتلوني قبل أن آتي إلى هذه الحياة ..." إلياس هو الابن الأوسط الغير شرعي لرجل الأعمال ثيودور جرينفيل ... السيد المرموق ثيودور يعيش مع زوجته و أولاده الأربعة ليكتشف لاحقاً حقيقة وجود ابن أوسط من امرأة ل...