استمتعوا💞💞
–_–_–_–_–_–_–_–_–_–_–_–_–_–_–_–_–_–_–_–و عندما وصل للطابق الثاني و بينما كان يسير في اتجاه غرفته سمع صوت شخص يتنفس بصعوبة ... و بديهياً توقع أن الصوت قادم من غرفة إلياس ...طرق الباب بخفة و هو ينادي :
-إلياس؟؟ ...هل أنت بخير ؟؟ ...
لم يسمع أي رد سوى صوت تنفسه المرتفع ...لذا طرق عدة مرات حتى قال إلياس بنفس مقطوع :-ال...الباب ...الباب مقفل ...ل..لا أستطيع أن أفتحه ...
-لما أقفلت الباب ؟؟ ...إفتحه لي حالاً !!
قال أيزاك بغضب ...
-ل...لست أنا من أقفله ...إ..إنه أبي ...لقد أقفله و رحل ... س..ساعدني أنا لا أستطيع ...ل..لا أستطيع التنفس ...
-حسناً سأحضر المفتاح و آتي ... لا تقلق و حاول تنظيم أنفاسك !!بعد ذلك ركض أيزاك للصالة مجدداً و لما وصل قالت سيرينا بتعجب :
-ما الأمر أيزاك ؟؟ ألم تقل أنك ستذهب للنوم ؟؟
-إن إلياس لا يستطيع التنفس !! ...أبي أحضر مفتاح غرفته بسرعة !!-لا بد أنه يفعل ذلك ليلفت الانتباه ...أتركه هو معاقب بسبب قلة تربيته ...
قال آرثر ببرود ثم أعاد أنظاره للتلفاز ...انتفض إيان من مكانه و قال بحدة:
-إنهض يا أبي لنطمئن عليه من فضلك و إن كان يمثل فسأتولى أمره بنفسي ...تنهد ثيودور ثم ذهب الثلاثة لغرفة إلياس بينما ذهبت سيرينا مع ابنيها الصغيرين إيفان و إيثان لغرفتهما كي يناما ...
فتح ثيودور الباب ليدخلوا الغرفة و يجدوا إلياس على الأرض و لا زال قميصه ملطخ بدماءه الجافة و مليء بالعرق البارد ...يبدو أنه أصيب بالحمى بسبب جروحه ...
اقترب منه ثيو بسرعة و وضع يده على جبهة إلياس يتحسس حرارته و أيزاك و إيان يقفان خلفه بقلق ...
-أيزاك ...إتصل بالطبيب ليأتي بسرعة ...
أومئ أيزاك ثم ركض للخارج ...لينهض ثيودور و يتابع كلامه :
-سأذهب لأحضر كمادات باردة و انت قم بتعبئة حوض الاستحمام ريثما أعود ...
قال جملته يكلم إيان ثم رحل ...بعد عدة دقائق امتلئ حوض الاستحمام بالماء البارد و عاد ثيو للغرفة و خلعوا ملابس إلياس الخارجية و وضعوه في الماء البارد لتنخفض حرارته ...
بعد عدة دقائق أخرى أتى الطبيب و أخيراً ...فحص إلياس ثم طلب ثيودور قائلاً:
-سيد ثيودور هل نتحدث في الخارج للحظة من فضلك؟؟ ...
-بالتأكيد لا مانع ...تفضل أيها الطبيب ...
قال ثيودور و هو يشير للطبيب ليسير أمامه ...خرج كلاهما و أغلقا الباب بينما ظل إيان و أيزاك في الداخل يعتنون بأخيهم الصغير الجديد ...
-إذاً ما الأمر اللذي أردت التحدث بشأنه؟؟
أخذ الطبيب نفساً عميقاً ثم قال بهدوء:
-هل قمت بضرب الفتى بأي فرصة؟؟ ...لقد أصيب بالحمى بسبب جروحه الغير معقمة و يبدو بشكل واضح أنه ضرب بشيء ما ...كما أنه يوجد الكثير من الكدمات في مختلف أنحاء جسده ...إن كان الأمر كذلك فأنا مضطر لرفع دعوى تعنيف أطفال ضدك ...
أنت تقرأ
『Life of mine .♤≈≈』
Random"لا أصدق أن هذا يحدث معي ... لما بحق الجحيم لم تقتلوني قبل أن آتي إلى هذه الحياة ..." إلياس هو الابن الأوسط الغير شرعي لرجل الأعمال ثيودور جرينفيل ... السيد المرموق ثيودور يعيش مع زوجته و أولاده الأربعة ليكتشف لاحقاً حقيقة وجود ابن أوسط من امرأة ل...