استمتعوا💓💓
–_–_–_–_–_–_–_–_–_–_–_–_–_–_–_–_–_–_–_–في مكان ما ...تحت الأرض ...نفق ضيق يؤدي لحجرة واسعة لا يُسمع منه سوى أصوات صراخ متألم لشخص ما ...
يجلس ذلك الشخص على كرسي ما ...مقيد بإحكام بسلاسل معدنية غريبة الشكل ...يجلس مقابله رجل آخر ...يجلس على كرسي مختلف و يضع ساقه فوق الأخرى و ينظر للمقيد بغضب ...و يقف بعيداً عنهما رجل يستند على إحدى جدران الغرفة ...
-أرجوك توقف ...لن أحتمل أكثر من هذا ...
قال المقيد يحاول استعطاف الغاضب ...أما الغاضب فنظر له بكل حدة ثم قال:
-هل أبدو لك و كأنني أهتم ؟؟...هذا هو جزاء من يخونني ...لقد كنت الأقرب إلي من بين الجميع ... بالتأكيد لن أعاقبك بهدوء و أتجاوز عن خيانتك ...-أ..أرجوك سامحني ...لقد هددني بابنتي ...أنت تعلم أنها الوحيدة المتبقية لي ...لم يكن لدي أي خيار آخر ... قال شون بيأس ...هو لم يرِد خيانة لاري و لكن ابنته هي أهم شيء في حياته ...لم يتوقع أن يكشف لاري أمر خيانته بهذه السرعة ...
-لقد هددك بابنتك؟! ...و لم يكن لديك أي خيار آخر سوى خيانتي؟؟ ...
قال لاري مع حاجب مرفوع و ابتسامة مستفزة ...
-أ..أجل ...أقسم لك ...هذا ما حدث ...
انقلبت تعبيرات وجه لاري من الساخرة للغاضبة بسرعة كبيرة و من شدة غضبه نهض عن كرسيه بغضب مما أدى لسقوطه بعيداً ...-و لم يخطر لك أن تطلب مساعدتي !! ...انا هو الأقوى بين الجميع في هذه البلاد !! ...أقوى حتى من رئيسها !! ...لم يكن أحدهم ليجرؤ على لمسك او لمس ابنتك إن أخبرتني !! ...لكنك مجرد خائن قذر فضل الخيانة عن التصرف بحكمة !! ...لقد استعدت ما هو ملكي و توليت أمر القذر اللذي تجرأ على تهديد مساعدي و تحدي قوتي ...
قال جملته الأخيرة بهدوء ثم نظر لشون بكره و اتصل بأحدهم :
-إذهب لأخذ ليونا الصغيرة من منزلها و ضعها في دار الأيتام التابع لنا ...لا تجعلها تشعر بأي شيء و أخبرها أن والدها سافر بسبب ظرف طارئ ...إتصل بي عندما تنفذ ما أمرتك به ...قال ثم أغلق هاتفه تحت نظرات ذلك المقيد الخائفة ...
-أ..أرجوك دعني أعيش ...من أجل ابنتي و حسب ... ليونا ليس لديها سواي و ستحزن لو مت ...
-أنا لن أقتلك ...أخبرتك سابقاً أولم أفعل؟ ... "سأجعله يتمنى الموت و لن يناله" ...هذا ما قلته لك بينما نظرت لي بهدوء و أومئت لي ... تشارلي ...أنت تعلم ما يجب عليك فعله ...قال جملته الأخيرة موجهاً كلامه لرجل آخر يقف في إحدى زوايا الغرفة ...أومئ له المقصود ثم ضغط على إحدى الازرار أمامه و دوى صوت شون في الغرفة الواسعة من قوة الكهرباء اللتي سرت في جسده ...
تجاهل لاري ذلك الصراخ و خرج من الغرفة بانزعاج ... لقد اقترب موعده مع جرينفيل و فوق ذلك خانه مساعده المقرب و الآن لم يعد لديه أي أحد لمساعدته ... هذا يزعجه و جداً ...
أنت تقرأ
『Life of mine .♤≈≈』
Random"لا أصدق أن هذا يحدث معي ... لما بحق الجحيم لم تقتلوني قبل أن آتي إلى هذه الحياة ..." إلياس هو الابن الأوسط الغير شرعي لرجل الأعمال ثيودور جرينفيل ... السيد المرموق ثيودور يعيش مع زوجته و أولاده الأربعة ليكتشف لاحقاً حقيقة وجود ابن أوسط من امرأة ل...